استشاراتمنوعات

أمريكية تهزم السرطان بتناول الخضروات والفاكهة

نجحت سيدة أمريكية في أن تهزم مرض السرطان، بعد أن أجمع الأطباء على أنه لايمكن شفائها من هذا المرض، وأخبروها أن أمامها 21 شهرًا، لتعيشها قبل أن تفارق الحياة.

ونجحت الأمريكية كاثي ميلادش بيرو البالغة من العمر 41 عامًا، في مكافحة نوعين نادرين من مرض السرطان هما سرطان الثدي الإلتهابي، وورم آخر في الرأس والعنق، عبر تناول أنواع وكميات محددة من الفواكة والخضراوات.

وتقول بيرو :”إنها أصيبت بورم كبير في الرأس والعنق بعد مرور 11 شهر على التشخيص الأول، وتبدل حالها من أم تعتني بطفلين إلى، رحلة شاقة من الجراحة و العلاج الكيميائي والإشعاعي لمحاربة المرض”.

وتضيف بيرو :”تمكن السرطان والعلاج الكيماوي من جسدي؛ ليدمر كليتيا والرئتين وقلبي، لافتة إلى أن الأطباء المعالجين لها نصحوها بأن تستمتع بالأشهر الباقية من حياتها، لأنها وفقًا لتشخيصهم ستموت خلال 21 شهرًا.

وأضافت:” تركت العلاج الكيميائي، لأسلك نهجًا أكثر شمولًا اقترحته صديقتي، وهو تعلم الأطعمة المضادة للأوعية، لأنها توقف نمو الأوعية الدموية السرطانية من خلال منع انتشار المرض، وتضمنت هذه الأطعمة الخضروات العضوية مثل البطاطس والجزر والكرات .

وأضافت :”أن تناول هذه الأطعمة كانت أفضل دواء لصحتي، وعلى رأسهم تناول الكرات يكافح مرض السرطان أما الثوم من أقوى الأطعمة تقتل الخلايا السرطانية .

تقدم بيرو نصيحتها لأصحاب المرض كمؤلفة ومتحدثة ومدربة سرطان وصحة تكاملية أن فصين من الثوم أو 6 منهم من أقوى الأطعمة التى تكافح مرض السرطان .

ويقول فيل بو أحد المصابين بالمرض المصاب بسرطان الدماغ وأب لثلاثة أولاد ويبلغ 43 عامًا :”إن بيرو علمته أن الطعام هو أفضل دواء ويمكن للأطعمة وحدها السيطرة على السرطان”.

وأوضحت إيكاترينا بيشيفا مديرة الاتصالات العلمية والعلاقات الاعلامية فى مدرسة طب بجامعة هارفارد أن الباحثون في جامعة هارفارد يدرسون هذه الحالات التي نجحت في قتل المرض واستجابة بطريقة استثنائية لعلاج مرض السرطان.

لافتة إلى أن هناك محاولة لإنشاء قاعدة بيانات يدون فيها عن الأشخاص الاستثنائيون بموقفهم وبيئتهم وإيمانهم مرضهم وعلم الوراثة، ووراثة الورم؛ للنظر إلى القاسم المشترك بين هؤلاء الناس.

ويذكر أن جامعة هارفارد تدرس النظام الغذائي الذي اتبعته بيرو.

بواسطة
لبنى جمال
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق