تغريدات المشاهير

ألبوم رابح صقر الجديد يُرحب بـ2021 بسهرة مختلفة.. ويتصدر الترند السعودي

حقق ألبوم رابح صقر الجديد، الذي يحمل عنوان «مرحبًا»، نجاحًا ضخمًا بعد ساعات قليلة من طرحه عبر قناته الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب».

ألبوم رابح صقر الجديد

وتصدر ألبوم «مرحبًا» الترند السعودي ومحرك البحث جوجل وتطبيق Dezzer، فور إزاحة الستار عنه في الساعات الأولى من العام الجديد؛ حيث تم تسميته مرحبًا 2021؛ تيمنًا بدخول السنة الجديدة.

وكشف رابح صقر عن ألبومه في سهرة مختلفة ومميزة، تم بثها عبر تطبيق «شاهد»؛ حيث تحدث عن حيثيات الألبوم وصناع النجاح به.

وشارك في حفل إطلاق الألبوم، كل من «سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والملحن سهم، والشاعر عبد الله بو راس، والفنان والملحن رامي جمال، والملحن وليد سعد، والملحن محمد غازي، والمايسترو مدحت خميس الذي تولى مهمة توزيع الألبوم بالكامل».

وأشاد «رابح» بالشعراء والملحنين الذين شاركوه الإنجاز في هذا الألبوم، فيما تحدث صُناع الألبوم عن مسيرته ونجاح رابح صقر في مهمة إنجاز الألبوم بنجاح وإتقان موسيقي.

ألبوم رابح صقر الجديد

من جهته، أشار سالم الهندي إلى أن رابح صقر أثرى مكتبة روتانا وجمهوره بأغانيه وألحانه، كما أكد المايسترو مدحت خميس، أن هذا الألبوم انتقال فريد من نوعه في مسيرته كموزع موسيقي.

وتضمن ألبوم «مرحبًا»، خمسة أعمال من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، بالإضافة إلى الشعراء نايف صقر، وسعيد بن مانع، وعبد الله بو راس، وفيصل السديري، وسعود البابطين، وأيمن بهجت قمر، وشموخ العقلا (العالية)، وقوس، وعمرو المصري، وود، ومزيد، وخالد الغامدي، والعبد الله.

كما شمل تسعة ألحان منوعة لعدد من الملحنين، منهم «رامي جمال، ووليد سعد»، في حين يمتلك الملحن سهم ثمانية ألحان، وشارك الملحن محمد غازي في التلحين بأغنيتين.

وقال رابح صقر، في سلسلة من التغريدات التي نشرها، عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «حبايبنا الغاليين روتانا، مهما حصل أنتم تبقون بيتي وغاليين على قلبي».

وأضاف: «واجتهادكم لإرضاء جمهوري كفيل بأن أشكركم وأثني عليكم وعلى شغلكم الاحترافي، أتمنى نكون وُفقنا في هالألبوم وأتمنى أن شغلكم حاز على رضاء جمهوري، وأنا واثق من هالشي، شكرًا لكم».

اقرأ أيضًا: رابح صقر يفاجئ جمهوره بإطلالة جديدة كليًا.. براد بيت العرب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق