مشاهير الفن

أصالة وعايض في ثالث ليالي حفلات صيف الشرقية

تجمع حفلات صيف الشرقية، أبرز نجوم الفن والغناء في الوطن العربي؛ حيث تمتد فعالياتها بمشاركة مميزة من الفنانة السورية أصالة نصري، والفنان عايض.

حفلات صيف الشرقية

ومن المقرر أن تشارك أصالة وعايض في حفل غنائي جماهيري ضمن حفلات صيف الشرقية، التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه السعودية، وذلك يوم 20 أغسطس الجاري، على أن يتم طرح التذاكر بداية من الساعة السابعة مساء اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس.

ونشرت “أصالة” بوستر الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلقت “لأحلى سميعه شوفتهم لأهل الشرقية الغاليين الطيبين الكرام، اخترت أغاني تخيلتها تعجبكم، لقاءنا قريب، وقد شوفكم لسماعي شوقي أكبر مع فنان من وطن روحي السعودية موهوب طيب محبوب صاحب الابتسامة الطيبة عايض.. والحفل من تنظيم الأحبة الراقين بنش مارك.. وأنا كلي شوق لموعدنا القريب”.

أصالة وعايض في حفلات صيف الشرقية

ويعد هذا الحفل ثالث الليالي الغنائية التي تحتضنها المنطقة الشرقية؛ حيث أحيت الفنانة أنغام ووائل جسار حفلًا جماهيريًا ضخمًا ضمن حفلات صيف الشرقية قبل عدة أيام.

على صعيد آخر، تعيش الفنانة أصالة حالة من النشاط الفني من خلال إحياء حفلات غنائية في السعودية، على مدار يومين متتاليين.

أصالة في السعودية

ويأتي الحفل الأول لـ”أصالة” في جدة سوبر دوم، يوم 19 أغسطس المقبل بمشاركة الفنان رامي صبري، والحفل الثاني في أرض المعارض “الظهران اكسبو” بالمنطقة الشرقية يوم 20 أغسطس، برفقة الفنان عايض.

كما يعيش الفنان عايض فترة فنية مختلفة في مشواره؛ حيث طرح مؤخرًا عملّا فنيًا منفردًا بعنوان “لا حول ولا قوة”، محققًا نجاح كبير ونسبة استماع عالية.

اقرأ أيضًا: حفلات صيف الشرقية.. أنغام ووائل جسار يطربان جمهور الدمام

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى