مشاهير الفن

أصالة تستفز شقيقتها برسالة لجيسيكا عازار

حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على استفزاز شقيقتها ريم بتجاهلها، بعد هجومها الأخير عليها واتهامها بالامتناع عن زيارتها.

ووجهت أصالة رسالة إلى الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازر، التي احتفلت بزواجها من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان الأسبوع الماضي.

وجاء ذلك تزامنًا مع هجوم ريم نصري (المقيمة في لبنان) على شقيقتها أصالة، بسبب الامتناع عن زيارتها رغم تواجدها في لبنان، وعدم حضور حفل زفافها الذي عُقد مطلع العام الحالي.

وكتبت أصالة تعليقا على صور جمعتها بالإعلامية اللبنانية في حفل زفافها: “لأنّي بحسّ باخد من هواها أوكسجيني للحياة بفرح مرتين لمّا بيزيد فرحي بلقاها فرح لإخوه وأصحاب بدّي شوي أحكي عنهم اتنينهم ببدى بجيسي (الإعلاميّه الكبيره جيسيكا عازار) اللي صمّمت مع حبيبها وشريكها يكون الفرح بلبنان رغم الظروف القاهرة وكان فرح غاية بالبساطة ومليان محبّه وشموع كتار وغمرت كلّ المكان اللي مزيّن شجر لبنان وبساطه العشب الأخضر بضحكتها الطيّبه وفرحتها الطفوليّه”.

وتابعت أصالة حديثها عن الزوج صوفان، “عريسها الغالي جدّا الحبيب الصّديق محمّد صوفان اللي من سموّ أخلاقه ما في كلام ينصفه.. وجمع فرحها أحلى الأصحاب اللي كلهم من أقرب أحبابي وصحابي وناسي”.

وأضافت الفنانة السّورية: “لبنان فعلاً تعبان بس أهله رح يعينوه ويسندوه ويفرحوا ويضحكوا ويغنّوا ويرقصوا ليرجع بقوّتهم يقوى .. شكراً جيسيكا ومحمد يا قمرين الله يحفظكم على هالشعور الحلو اللي عيّشتوني فيه بهاليومين يا أخواتي منّ أمّي وحبيبة روحي ومثلي الأوّل والدّائمّ السيّده الجميلة بيروت”.

ويعود سبب الخلاف بين ريم نصري وشقيقتها بسبب عدم حضور أصالة حفل زفاف ريم، الذي أقيم في يناير الماضي في بيروت، بسبب تخوفها من الإصابة بفيروس كورونا، لتعود وتحضر حفل زفاف جيسيكا مساء الجمعة الماضي في بيروت، ما أشعل الخلاف بينهما.

وعبرت ريم نصري عن استيائها بسبب هجران شقيقتها أصالة لها بعد مصالحتهما في عام 2018؛ حيث كشفت آنذاك أنها كانت تلتقي بأصالة فقط عند الكوافير، قائلة: “كنت أسرق الدقائق متل باقي المعجبين وشوفها عند الكوافير.. تعاملني كباقي المعجبين”.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني عن نجاح ديو «لو كنت»: فاق توقعاتي

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى