مشاهير

أسرار من حياة ميغان ماركل.. «كانت تعمل في مطبخ حساء»

تصدرت ميغان ماركل، محركات البحث في المملكة، بالتزامن مع احتفالها بعامها الأربعين؛ حيث أطلقت مبادرة لتشجيع المجتمع على تخصيص 40 دقيقة لمساعدة الأخرين.

وكشفت دوقة ساسكس، عن أحد أسرارها الذي لم تكشفه مسبقُا، وهو أنها لجأت إلى العمل في مطبخ للحساء عندما كان عمرها 13 عامًا.

وقالت إنها كانت تعمل كمتطوعة في مطبخ حساء في لوس أنجلوس.

وأضافت: “بدأت العمل في مطعم للفقراء في Skid Row – إحدى النقاط التي تأوي المشردين – في لوس أنجلوس عندما كان عمري 13 عامًا، وفي اليوم الأول شعرت بالخوف حقًا. كنت صغيرة، وكان الوضع قاسيًا هناك، وعلى الرغم من أنني كنت مع مجموعة متطوعة رائعة، إلا أنني شعرت بالإرهاق”.

وتابعت: “أتذكر إحدى المرشدات (السيدة ماريا بوليا) أخبرتني أن الحياة تدور حول وضع احتياجات الآخرين فوق مخاوفك الخاصة، لقد بقي هذا دائمًا معي”.

كذلك قالت: “أعتقد أنه من المهم حقًا بالنسبة لنا أن نتذكر أن شخصًا ما يحتاج إلينا، وأن فعلك في العطاء، المساعدة والعمل يمكن أن يصبح حقًا شرف”.

ولا يعتبر هذا ابرز أسرار ميغان ماركل، فكانت أثارت جدلًا بعد كشفها عن محاولتها للانتحار بسبب المخاوف التي شعرت بها بسبب العائلة المالكة.

واتهمت ميغان في شهر مارس الماضي، في لقاء تلفزيوني اثار الكثير من الجدل، العائلة المالكة البريطانية بإثارة مخاوف بشأن مدى سمرة بشرة ابنها قبل ولادته.

ولفتت إلى إنها كانت ساذجة قبل أن تتزوج من العائلة في عام 2018، لكن انتهى بها الأمر إلى التفكير في الانتحار وفي إيذاء نفسها بعدما طلبت المساعدة دون أن تحصل عليها.

وأضافت أن ابنها آرتشي، الذي يبلغ عمره الآن عاماً واحداً، حُرم من لقب الأمير لأنه كانت هناك مخاوف داخل العائلة المالكة قبل أن يولد بشأن مدى سمرة بشرته.

اقرأ أيضا: محمد هنيدي في ورطة بسبب الإنس والنمس بعد 24 ساعة من عرضه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى