لايف ستايل

أسباب تدفعك لزيارة مركز تاكندا بموسم الرياض 2021

يعتبر مركز تاكندا بموسم الرياض 2021، أحد أبرز عناصر الترفيه العالمي المقام في النسخة الثانية من فعاليات موسم الرياض، التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها.

مركز تاكندا بموسم الرياض 2021 

وهناك مجموعة من الأسباب التي تدفعك لعدم تفويت زيارة المركز، ومن بينها أنه يعد واحدًا من أكبر مراكز الترفيهية لألعاب الآركيد والواقع الافتراضي، ويمثل تجربة الكاريوكي المميزة، ما جعله ضمن أفضل الوجهات الترفيهية لأفراد والعائلات والأطفال في موسم الرياض 2021.

كما يمثل الواقع في منطقة «تروكاديرو ببوليفارد رياض سيتي»، كأكبر مركز ترفيهي تكنولوجي، سواء على المستويين المحلي أو الإقليمي.

وتقع  منطقة الترفيهة «مركز تاكندا»، في حي حطين شمالي العاصمة الرياض، والتي  تنضم لفعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض.

ويضم «مركز تاكندا»، عددًا من الفعاليات، أبرزها:

– الحدائق والنافورة الراقصة

– مراكز الألعاب العالمية

– المطاعم والمقاهي

– عدد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية

 

كما يستضيف عدة ألعاب إلكترونية حصرية، والتي قد تتجاوز حدود الخيال بأكثر من 500 لعبة مختلفة في المجالات الرقمية، كما يتميز بمساحاته الواسعة بالإضافة إلى تواجد ألعاب ثلاثية الأبعاد، وألعاب الواقع الافتراضي.

مركز تاكندا بموسم الرياض 2021 .. أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي على المستوى المحلي والإقليمي

ويتيح المركز لزواره تجربة التجول بين أنواع الألعاب بخصائصها ومميزاتها المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية التفاعل مع الآخرين عن طريق الألعاب الجماعية.

كذلك، يوفر تاكندا عددًا من المرشدين التقنيين المتخصصين، من أجل إيصال الزوار للألعاب التي يرغبون فيها، والتعريف بخصائص الألعاب ومميزات كل واحدة، وتسهيل الخدمات لمختلف زواره وإمضاء أوقاتهم بشكل ممتع.

ويتيح مركز تاكندا للأطفال، التواصل مع الآخرين، عن طريق الألعاب الجماعية المختلفة في المركز، بالإضافة إلى زيادة مستوى الثقة، وكذلك تكوين الصدقات، مع إمكانية استلهام العديد من الأفكار التي تتعلق بصناعة الوسائط الفنية المتنوعة.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد فعالية الأمن السيبراني AtHack في موسم الرياض 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى