أزياء الأمومة.. 5 نصائح لإطلالة مريحة وأنيقة للنساء الحوامل

يمكن اختيار إطلالات للنساء الحوامل بحيث تكون مريحة وأنيقة في نفس الوقت، فهما من العناصر المهمة التي يجب أن تتوفر في أزياء الحوامل.

إطلالات للنساء الحوامل
وقدمت «ماكس فاشن»، عبر مجموعة أزياء الأمومة الجديدة، حلولًا متكاملة لكل السيدات الحوامل، بحيث تظهر بملابس أنيقة وبأقمشة مريحة وألوان راقية ذات رسومات حيوية.

وتعتبر إطلالات النساء الحوامل غامضة إلى حد ما، وذلك بالنسبة للنساء اللواتي يخضن هذه التجربة المميزة للمرة الأولى، فهن يريدن الحفاظ على أناقتهن مع ارتداء الملابس الفضفاضة.

وتحتوي هذه المجموعة التي قدمتها ماكس، على أحدث صيحات الموضة المناسبة للمرأة الحامل، بداية من ملابس العمل، مرورًا بالملابس المنزلية المريحة.

وإليك 5 نصائح تعزز أناقتك خلال فترة الحمل، بدون تغيير في أسلوبك الشخصي لارتداء الملابس:
1- ليس شرط أن ارتداء ملابس الحمل يعني تغيير الأسلوب الشخصي:

في حالة كنت من السيدات اللاتي تفضلن الألوان والصور، يجب هنا المحافظة على ارتداء الأزياء المميزة بألوانها ورسوماتها التي تعبر عن شخصيتك مثل الأزهار، فهي من الخيارات المميزة البسيطة للغاية، وخاصة عند ارتدائها مع الأحذية الرياضية.

2- تعتبر قطعة الفستان الفضفاض من القطع الأساسية، خلال فترة الحمل:

نجد أن الفساتين البسيطة من الخيارات الرائعة لإطلالة أنيقة في فترة الحمل، وذلك لأنها خفيفة الوزن وفضفاضة وطويلة، غير أنها مصممة برسوم مميزة كالأزهار، وهذا يجعلها تضيف إحساسًا وإطلالة أنيقة.

3- اختاري الفستان الواسع من الأسفل، الذي يضيف الحيوية على إطلالتك:

يمنحك الفستان الواسع  إطلالة مميزة، غير أنه يحدد الجسم من أسفل منطقة الصدر مع مرونة مميزة للقماش عند منطقة البطن لتعزيز الراحة، وهو قطعة يمكن ارتداؤها طوال فترة الحمل.

4- يجب على المرأة الحامل ارتداء ملابس مريحة:

تفضل العديد من السيدات ارتداء الملابس المكشكشة مع رسوم الأزهار والألوان، وهذا يضيف لمسة من الأنوثة على طلتهن خلال فترة الحمل.

من الممكن اختيار القمصان ذات الخطوط الطويلة في المقدمة، لإخفاء البطن الكبيرة مع تصميم أوسع من الأعلى لإخفاء الكتفين والصدر.

5- تعد القمصان العلوية القطنية كبيرة الحجم بتفاصيل عصرية مكشكشة، وصور أزهار أنيقة رائعة هي الأكثر راحة، كما أنك ستحبين مقاساتها الفضفاضة لتعزيز الراحة بعد فترة الإنجاب.

اقرأ أيضًا: صور| مجموعة داليدا عياش لخريف وشتاء 2021