تغريدات المشاهير

صور| أروى تستفز الجمهور بفستان مكشوف ووضعيات جريئة

تسببت إطلالة أروى الأخيرة، التي اعتمدتها في أحدث جلسة تصوير لها، في استفزاز الجمهور؛ نظرًا للوضعيات التي اعتمدت اتخاذها خلال جلسة التصوير.

ونشرت الفنانة اليمنية أروى، مجموعة من صور جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وظهرت وهي ترتدي فستان أسود قصير ومفتوح من ناحية الصدر.

img

واتخذت أروى خلال الجلسة وضعيات اعتبرها الجمهور جريئة جدًا، مؤكدين أنها أصبحت تتعمد استفزاز الجمهور سواء من خلال صورها أو مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباها على «تيك توك».

وبالرغم من الانتقادات التي طالت الوضعيات التي اتخذتها أروى خلال جلسة التصوير، إلا أن البعض أشاد بجمالها وجمال إطلالتها الجريئة، لافتين إلى أن الفستان ملائم ولكن طريقة جلوسها هي المثيرة للجدل.

إطلالة أروى

وكشفت الفنانة اليمنية المقميمة في لبنان، في وقت سابق، عن مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الأوضاع السيئة التي تشهدها العاصمة اللبنانية بيروت، من نقص السلع وانقطاع الكهرباء المستمر.

وقالت أروى عبر مقطع فيديو: «تخيلوا أننا وصلنا إلى مرحلة عدم وجود كهرباء، وأن كهرباء الدولة ما تيجي إلا ساعة واحدة في اليوم».

img

وأضافت «بالرغم أن بعض المواطنين يعملون بالمولدات الكهربائية وكانت يتقاسمون التيار مع كهرباء الدولة بمعدل 6 ساعات للمولد و6 ساعات للدولة، لكنها أصبحت ساعة واحدة للكهرباء في اليوم».

واستكملت «وأصبحنا لا ننام ليلًا بسبب الحر وارتفاع درجة الحرارة، شيء محزن أن تصل لبنان إلى هذه المرحلة، من غلو وارتفاع الأسعار ونقص الكثير من السلع مضطرين أن نتكيف مع هذا الوضع».

اقرأ أيضًا: فيديو| أروى تفتح النار على مشاهير غسل الأموال: «حببتوا الناس في الحرام»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق