تغريدات المشاهير

أروى تروى تفاصيل إصابتها بـ«كورونا» وتشارك جمهورها «يوميات الفيروس»

أعلنت الفنانة اليمينة أروى، إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعدما تأكدت من إيجابية المسحة التي قامت بها مؤخرًا؛ للاطمئنان على حالتها الصحية.

وقالت «أروى» في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت إيجابية.. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي آمين».

وبعد فترة قليلة، ظهرت في بث مباشر عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، مناشدة متابعيها وجمهورها بالدعاء لها أن تنجو من الفيروس، ومتمنية ألا تكون سببًا في انتقال العدوى إلى زوجها أو ابنتها.

وخلال البث المباشر، وعدت الفنانة اليمينة جمهورها بمشاركتهم يومياتها مع الفيروس؛ حيث تحدثت عن تجربتها في اليوم السابع من المرض، والأول بعد ثبوت إيجابية مسحتها.

وأوضحت أنها كانت تعاني خلال الأيام الماضية من احتقان في الزور، حتى قررت إجراء المسحة للاطمئنان، لكنها اكتشفت إيجابي إصابتها بالفيروس.

وأضافت أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد الأعمال، لكنها طلبت من فريق العمل تأجيل التصوير حتى تجري بعض الفحوص الطبية العادية، دون أن تفصح لهم عن مخاوفها من الإصابة بفيروس كورونا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

وأشارت إلى أنها كانت في طريقها لبدء التصوير اليوم، لكنها عرفت بنتيجة المسحة وقررت أن تعزل نفسها في المنزل، مؤكدة أنها تشعر أنها بخير ومارست حياتها بشكل طبيعي طوال اليوم.

وعبرت «أروى» عن سعادتها بكونها الوحيدة المصابة بالفيروس في المنزل وعدم انتقاله إلى زوجها وابنتها، لافتة إلى أنها عزلت نفسها عن أفراد أسرتها فور شعورها بالتعب قبل 6 أيام.

وأوضحت أنها كانت تجلس بعيدًا عنهم ولم تلمس ابنتها منذ ذلك اليوم، مشيرة إلى عدم معرفتها مصدر إصابتها بالفيروس بالرغم من التزامها بالإجراءات الوقاية والتعقيم.

وفي نهاية الفيديو، طالبت الفنانة اليمنية أروى جمهورها بضرورة التعامل مع فيروس كورونا بجدية؛ حيث لا يوجد ما يمنع الإصابة بهذا الفيروس.

اقرأ أيضًا: أروى تدافع عن رابح صقر بعد وصف جمهوره بـ«الملبوسين»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق