أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. ملوك الجدعنة يقع في خطأ إخراجي

واصل مسلسل ملوك الجدعنة تواجده في قائمة أخطاء مسلسلات رمضان 2021 بخطأ جديد؛ حيث وقع المسلسل منذ عرضه في عدد من الأخطاء التي رصدها الجمهور على الفور.

أخطاء مسلسلات رمضان 2021

وشهدت أحداث الحلقة الـ 15 محاولة الإيقاع بخطيبة عمرو سعد في المسلسل؛ حيث استعانت أحد الشخصيات في المسلسل بخط جديد لإرسال رسالة إلى فاتن خطيبة عمرو سعد في المسلسل.

ولم يلتفت المخرج إلى أن رقم الخط الذي ظهر في المشهد من هاتف لبناني؛ حيث بدأ بالكود الدولي لدولة لبنان وهو "961".

وما زاد من سخرية المشاهدين، هو أنه عندما حاول المخرج أن يكون ذكيًا وضع رقم مصري مكان اسم المرسل وترك اللبناني.

[caption id="attachment_130378" align="aligncenter" width="710"]أخطاء مسلسلات رمضان 2021 أخطاء مسلسلات رمضان 2021[/caption]

ومنذ عدة أيام، وقع صناع العمل في خطأ أخر في مشهد جنازة "حبيبة"؛ حيث ظهر الفنان محمد التاجي وهو يسير خلف الفنان مصطفى شعبان مرتديا جلبابا وفي المشهد الذي يليه ظهر مرتديا عباءة بلون مختلف ثم عاد ليظهر مرتديا جلباب مرة أخرى.

[caption id="attachment_130376" align="aligncenter" width="710"]أخطاء مسلسلات رمضان 2021 أخطاء مسلسلات رمضان 2021[/caption]

وفي بداية عرض المسلسل، وقع طاقم العمل في خطأ كوميدي أخر عندما ظهر أمين شرطة ورتبته تتضمن 4 شرط، وهي رتبة لا توجد في مصر على الإطلاق، مما أثار السخرية حينها.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

اقرأ أيضًا: منها لحم غزال.. استبعاد 6 مسلسلات في المرحلة الأولى من جوائز النقاد للدراما العربية