مشاهير الفن

أحمد حلمي متهم.. وهكذا دافع عن نفسه

علق الفنان المصري أحمد حلمي، على اتهامه بالتكبر والغرور، مؤكدًا أن هذه هي الانطباعات الأولى في حياته لكل من يلتقي به، لكنه في الحقيقة عكس ذلك تمامًا.

أحمد حلمي وحياته الخاصة

ونفى «حلمي» عن نفسه تهمة التكبر والغرور، في لقاء له ببرنامج «لأول مرة»، الذي تقدمه إيناس الشواف على محطة راديو إنرجي 92.1.

واعترف بأن التكبر والغرور هو الانطباع الأولي عند كل من يلتقي به لأول مرة أو لدى الأشخاص الذين لا تعرفه جيدًا، لكنه في الحقيقة شديد الخجل.

وأكد أحمد حلمي أنه يفشل في الكشف عن مشاعرة الحقيقية في اللقاءات الأولى، كما يرفض أن يكون تحت النظر، لافتًا إلى أنه عانى من وصفه بالمتكبر والمغرور أيضًا، رغم أنه في الحقيقة خجول لأنه ليس قادرًا على التعامل مع الأشخاص في اللحظات الأولى.

كما أشار إلى أن الانطباعات الأولى مهمة لكنه لا يعتمد عليها بشكل كبير لأنها خاطئة بنسبة عالية جدًا ولا تكشف الوجه الحقيقي لمن أمامك؛ حيث تعتمد على مؤشرات أولية متغيرة مثل قدرة الإنسان في التعبير عن نفسه، وإظهار مدى ثقافته.

وأضاف أن الانطباعات الأولى عن الأماكن تدوم على عكس الأشخاص؛ حيث أنه يمكن أن يدخل مكان ويرتاح له نفسيًا، لكن بالنسبة للبشر فهي لا تدوم ودائمة التغير.

أما عن علاقته بالخطط على مستوى حياته العملية والخاصة، أكد «حلمي» أن الخطط دائمة التغير لذا لا يتعامل معها بجدية دائمًا سواء الصغيرة أو الكبيرة.

وأوضح أن خطته الوحيدة في حياته هي عدم تصنيفه في نوع أعمال معين، لافتًا إلى أنه من النوع الصبور جدًا فيما يخص العملية الإبداعية وينتظر الفكرة التي تلقى إعجابه فترات طويلة.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي ومنى زكي معًا بعد غياب 17 عامًا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق