لايف ستايلوجهات سياحية

«أحمد الخطيب»: نطمح في استقبال 100 مليون زائر في 2030

كشف أحمد الخطيب؛ وزير السياحة، أن المملكة تتمتع بعدد كبير من مواقع الجذب، التي تجعلها ضمن قائمة الدول السياحية المهمة والمميزة.

وقال أحمد الخطيب؛ في لقاء صحفي: إن المملكة تمتلك المقومات التي تجعلها وجهة أساسية في عالم السياحة حاليًا وفي المستقبل، وذلك في ظل تلك الاستراتيجية التي تم إعدادها كي تصبح إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم عام 2030.

وأكد أن المملكة تطمح في استقبال 100 مليون زائر وذلك في عام 2030، موضحًا أنه ليس مبالغة؛ حيث استقبلت السعودية 40 مليون زائر العام الماضي 2019.

وأضاف: أن المملكة تعتبر واحدة من الدول تمتلك ثقافة وشعب طيب يقوم بفتح قلبه وذلك قبل أبوابه لجميع الضيوف، فهي لديها عدة وسائل وطرق للضيافة الخاصة بالزائرين والسائحين هذا يجعلها كافية ولا تحتاج لطلب الكحوليات فيها.

وسلط الضوء على عدد من الشواطئ التي تمتلك قدرًا كبيرًا من الخصوصية بشأن الاستمتاع بالسباحة، مشيرًا إلى وجود عدة قواعد يتم تطبيقها بالنسبة للشواطئ العامة، مثل العديد من الدول.

وأشار أحمد الخطيب؛ إلى أن المملكة تمتلك شواطئ مشمسة مميزة تجذب الجميع، يقصدها الزائرون للتمتع بمشاهدة الجزر البكر، والطقس المميز، بالإضافة للمواقع التراثية المهمة.

اقرأ أيضًا: جبال وشواطئ ومناطق خضراء.. السياحة في المملكة طبيعة خلابة تخطف الأنفاس

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى