ثقافة وفنون

«أحلام الزيد» تحصد الميدالية الذهبية لأول سباق نسائي للدراجات الهوائية في المملكة

حصدت الفتاة السعودية «أحلام الزيد»، الميدالية الذهبية، في أول سباق نسائي للدراجات الهوائية على مستوى المملكة.

وفازت أحلام الزيد؛ دراجة نادي السلام، على المركز الأول في «بطولة المملكة» فئة الإناث، كأول سباق نسائي للدراجات الهوائية، من بين 10 سيدات تنافسن في البطولة التي تقام في مدينة أبها السعودية.

وقطعت أحلام المسافة في 22:18 دقيقة، بينما جاء في المركز الثاني العنود خميس الماجد بزمن قدره 25:39 دقيقة،  والثالث آلاء سالم الزهراني بـ 26:57، وفي الرابع نورة آل الشيخ بـ 27:04.

وتعتبر هذه البطولة هي الأولى من نوعها في السباق الفردي ضد الساعة، والتي شاركت فيها السيدات للمرة الأولى تحت إشراف الاتحاد السعودي للدراجات الهوائية؛ حيث شارك فيها أكثر من 125 دراجًا من الجنسين.

وطبق الاتحاد السعودي للدراجات البروتوكول الخاص بوزارتي الصحة والرياضة في البطولة؛ من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، وللحد من انتشار فيروس كورونا؛ إذ خصع المشاركين لفحص الحرارة قبل انطلاق السباق.

واحتفل نادي السلام  بالإنجاز الذي حققته بطلته أحلام، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ حيث نشر مجموعة من الصور.

وعلق علي الصور: «إنجـاز يتـلو الآخـر، الميدالية الذهبية لأول سباق نسائي للدراجات الهوائية على مستوى السعودية للاعبة نادي السلام أحلام الزيد، التي حققت بطولة المملكة والذهب في السباق المقام في مدينة أبها».

وأضاف: «نادي السلام سجل اسمه تاريخيًّا كأول نادٍ في المنطقة الشرقية يحقق إنجازًا نسائيًّا».

اقرأ أيضًا: اللاعب السعودي عبدالله ماينور.. رحلة مدرب الفنون القتالية من جدة إلى بكين

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق