مشاهير الفن

آخرهن “بدرية أحمد”.. نجمات قررن التخلي عن الحجاب

فجّرت الفنانة الإماراتية “بدرية أحمد”، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن قررت التخلي عن الحجاب، في رسالة بثتها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كشفت فيها عن قرارها الغامض دون ذكر الأسباب.

لكن مع قرار حاسم مثل التخلي عن الحجاب، فإنه يصادف أعاصير مختلفة من الجماهير، ما بين مؤيد للحريات، و معارض نظرًا لقيمته الدينية، و تستعرض مجلة “الجوهرة” أبرز النجمات اللواتي أثرن الجدل على الساحة الفنية بعد تخليهن عن الحجاب.

حلا شيحة

بعد سنوات من الاعتزال، و الابتعاد عن الساحة الفنية، عادت الفنانة المصرية “حلا شيحة” إلى صدارة العناوين الإعلامية، بعدما تخلت عن النقاب، معلنة عودتها إلى التمثيل بعد فترة انقطاع دامت 12 عامًا.

و أرجعت حلا شيحة قرارها، إلى أسباب شخصية لم تعلن عنها، بل إنها واجهت الكثير من موجات الغضب عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، رغم تأكيدها انها بصدد تقديم رسالة مميزة في العمل الذي يشهد عودتها إلى التمثيل.

عبير صبري

بعد سنوات أعلنت فيها الالتزام للحجاب، و الابتعاد عن الأدوار الجريئة، و تقديم البرامج الدينية، قررت الفنانة “عبير صبري” التخلي عنه في مفاجأة صادمة للجمهور.

و عن ذلك القرار، قالت عبير صبري إنها شعرت براحة نفسية بعد خلعه، وأنها تخلت عن حجابها من أجل العمل، وخاصة أنه لم يكن يعرض عليها أي أعمال فنية وهي محجبة.

شاهيناز

بعد فوزها بلقب برنامج لاكتشاف المواهب بعنوان Star Maker، كشفت المغنية شاهيناز عن قرارها بارتداء الحجاب عام 2008.

و مع ذلك القرار، رفضت شاهيناز إحياء حفلات الزفاف المختلطة بين الجنسين، و أكدت أنها ستُقدّم الأغنيات الدينية، و الوطنية.

لكنها بعد مرور 9 أعوام، قررت خلعه، و عادت إلى الغناء بالعديد من الأغنيات الشبابية التي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب.

أرجعت شاهيناز سبب تخليها عن الحجاب إلى مرورها بحالة نفسية سيئة، بالتزامن مع إنجابها لطفلها.

موناليزا

فاجأت الفنانة موناليزا الجماهير في أحدث ظهور لها، لتعيد إليهم ذكريات الفليم الشهير “همّام في امسترام”، من بطولة النجم الكوميدي محمد هنيدي، و التي لعبت فيه دور البطولة النسائية.

و كانت موناليزا قد أعلنت اعتزالها الفن منذ 10 أعوام، و هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تاركة ورائها النجومية و الشهرة، مسرعة إلى طريق الهداية.

لكنها شاركت في العديد من البرامج التليفزيونية، حيث أعلنت اشتياقها للفن و التمثيل، و عودتها قريبًا.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

بواسطة
لمياء حسن
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى