اجتماعيات

آمنة العنزي تحكي تفاصيل حصولها على جائزة حاكم دبي

فازت المعلمة السعودية آمنة العنزي، بجائزة حاكم دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على مستوى الخليج، لتضيف إنجازًا جديدً ضمن مسيرة إنجازات المرأة السعودية.

المعلمة السعودية آمنة العنزي

وحكت آمنة العنزي، في تصريحات صحفية، تفاصيل حصولها على جائزة لفئة المعلم المتميز على مستوى الخليج، ضمن الدورة الـ 24 للجائزة.

وقالت: إن 5 معلمات سعوديات، قد تأهلن لهذه الجائزة، ولكنه وقع الاختيار على اثنتين منهن فقط، موضحة أن الجائزة مكونة من عدة فئات، «للطلاب، وللمعلمين والمدارس، إذا كانوا بنين أو بنات».

وأشارت إلى أنها قد ترشحت من خلال فئة الأداء التعليمي المتميز؛ حيث تعتمد الجائزة على 4 معايير رئيسية، تتضمن:

– الأداء التعليمي

– القدرة على التحفيز

– التنمية المهنية

– الالتزام المهني والأخلاقي

 

واستدركت العنزي: المعايير الرئيسية للجائزة، يندرج تحتها عدد من المعايير الفرعية، وتشمل الدورات التي حضرتها بمركز التميز نبراس واستدامة، ودورات مؤسسة جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم، التي تعمل على شرح معايير فئات الجائزة.

وروت أنها عملت عن تلك الجائزة من خلال مركز التميز في منطقة الحدود الشمالية؛ حيث اطلعت على ملف معايير الجائزة، لتقوم بتكثيف دوراتها التدريبية بهدف الإعداد للجائزة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

 

وأضافت أنها ترشحت لهذه الجائزة على مستوى المنطقة، وفي المرحلة الثانية على مستوى المملكة، ثم على مستوى دول الخليج العربي، وأخيرًا فازت بالجائزة.

 

اقرأ أيضًا: ولي العهد يتوج الفائزين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى