مشاهير الفن

آسر ياسين يكشف أسرار حياته: لم أعاكس فتاة وتعرضت للتحرش

كشف الفنان المصري آسر ياسين، عن أسرار وتفاصيل حياته الشخصية قبل الزواج وبعده، وبدايات دخوله عالم التمثيل الذي تحدى والده من أجله، ليروي حكايات عن فترة مراهقته لأول مرة.

وجاء ذلك، بينما حل آسر ياسين ضيفًا على برنامج «السيرة» الذي تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، على شاشة قناة DMC.

وأكد «آسر» خلال لقائه، أنه لم يعاكس أي بنت في حياته مطلقًا، بل هو من تعرض للمعاكسة والتحرش من قبل العديد من الفتيات خلال مرحلة الثانوية العامة.

وأوضح أنه بالرغم من كونه كان مشاكسًا، إلا أنه لم يفعل أي شيء ممنوع خلال فترة المراهقة، لافتًا إلى أنه خاص تجربة الحب أربع مرات قبل زواجه.

وعن أكثر ما يجذبه في المرأة، قال «آسر»: «أكثر شيء يجذبني لأي بنت أَتَقَرّب منها هو الذكاء، وأُقَدِّر جداً المرأة المستقلة التي تتحمل المسؤولية بمفردها».

وأضاف «وتعمل وتصرف على نفسها ومُهتمة بشكلها ومن غير احتياج لأي أحد»، مؤكدًا أنه وجد جميع هذه الصفات في زوجته كنزي.

التفوق العلمي

وأشار آسر ياسين، إلى أنه حصل على مجموع 100% في الثانوية العامة، وهذا كان شرط والده للالتحاق بالجامعة الأمريكية، وبالفعل التحق بها ودرس فيها.

إصابة آسر ياسين في ركبته ببرنامج "رامز في الشلال" (فيديو) – إرم نيوز

وأكد أنه تعلم الكثير من الأشياء خلال دراسته في الجامعة الأمريكية، ليس على صعيد الدراسة فقط، بل من خلال الأنشطة والعلاقات التي كونها، والحفلات التي نظمها، ما أثقل خبرته بشكل كبير.

وأضاف أن دراسة «الهندسة» في الجامعة الأمريكية، جعلت تفكيره أنضج وأكثر عقلًا، كما أنه اعتاد على تحمل المسؤولية كونه الكبير؛ حيث تعلّم أن يكون على قدرِ المسؤولية منذ الصغر.

كما أشار إلى أنه اعتاد أن يفعل ما يريد منذ أن كان صغيرًا؛ حيث أن لديه روح التجربة والتحدي بأن يقوم بشيء لا يستطيع فعله وينجح فيه.

طفولته الشقية وعلاقته بشقيقه

وعن علاقته بشقيقه، أكد أنه أقرب صديق له، قائلًا «أخي هو أقرب صديق لي، وتَوَطّدت علاقتنا جداً بسفر أمي إلى أبوظبي مع والدي؛ حيث سافرت لمدة 10 سنوات كنا حينها قد كبرنا بشكل نستطيع أن نعتمد على أنفسنا».

ولفت «آسر» إلى أنه كان طفلًا شقيًا جدًا وفعل الكثير من المواقف الكارثية، موضحًا أنه في إحدى المرات اختبأ وظَلّت والدته تبحث عنه مدة طويلة حتى ظَنّت أنّه ألقى بنفسه من الشباك.

وأضاف أنها بعد مرور الوقت، لمحت قدمه وراء الستارة وتفاجأت أنه نام أثناء وقوفه وراء الستارة، مؤكدًا أنه عندما يضع نفسه مكان والدته يشعر بأن الموضوع كان مرعبًا.

كما أشار إلى أنه عندما كبر أصبح يخاطر بحساب؛ خاصة لأجل أولاده، قائلًا «إن أولادي دائمًا أُفكر فيهم، فهم يجعلون لدينا حسابنا أخرى».

بدايات دخوله التمثيل

وأشار آسر ياسين إلى أن والده رفض عمله في السينما بالبداية، خاصة أنه كان خريج كلية الهندسة؛ لكنه تحدى والده حينها وأخبره بأن يعطيه عامًا واحدًا في التمثيل، وحال فشله في هذا المجال سيعمل بالهندسة.

وقال خلال حديثه مع الإعلامية وفاء الكيلاني: «كانت أولى علامات وإشارة للنجاح دوري في مسلسل (قلب حبيبة) مع الفنانة سهير البابلي».

تعلقت بالتمثيل بسبب والدتي

وأكد أن والدته هي سبب حبه للتمثيل؛ حيث كانت تهوى التمثيل منذ الطفولة وكانت ممثلة مسرح «رائعة» على حد وصفه، كما أنه تعلم منها فن النحت الذ يعد علاج يمنحك أنواع الصفاء النفسي.

وأضاف «طلبت أمي مني أن تمثل معي، واختارت أيضًا المخرجين الذين تود أن تعمل معهم وشاركت في (فرش وغطا) ولم يعترض والدي، إذ إن والدي شخص لطيف جداً ومُسالِم ولم يعترض طالما هذا الأمر سيساعدني».

ويشارك الفنان آسر ياسين في فيلم «السرب» الذي يتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويضم الفيلم نخبة من الفنانين، منهم «أحمد السقا، هند صبري، آسر ياسين، منى زكي، ودياب، وكريم فهمي، وشريف منير، ومحمود عبد المغني».

اقرأ أيضًا: منى زكي تشارك في فيلم السرب مع آسر ياسين والسقا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق