منوعات

“آخر الشهر ومفلس”.. 3 أماكن للفسحة في أعياد الربيع 2019 بأقل من 5 جنيهات

تأتي أعياد الربيع 2019، ليضع أمامنا فرصة جديدة من أجل الانطلاق والاستمتاع بالطقس الربيعي وألوان الزهور، والخروج من الضغوط النفسية التي لطالما تواجهنا جميعًا على مدار السنة.

ودائمًا يبحث الشباب عن مخرج؛ للاستمتاع بالطقس، والاسترخاء من الضغوط، إلا أن دائمًا هناك أمر يشغل بال الجميع خاصة الشباب الصغير الذي ما زال يدرس أو الأسر من الطبقات المتوسطة، وهو أن احتفالات أعياد الربيع 2019 تأتي تزامنًا مع الأيام الأخيرة من شهر أبريل، ولكن سنجد لكم طريقة لقضاء وقت ممتع وغير مكلف.

وترصد مجلة “الجوهرة” قبل أيام من حلول شم النسيم 2019؛ أبرز الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في الإجازة بأقل التكاليف التي تكاد لا تُذكر.

حديقة الحيوان

تُعتبر حديقة الحيوان وجهة أساسية للجميع في المناسبات المختلفة في مصر؛لما تملكه من مميزات مًتعددة، أولها أنها غير مُكلفة.

وستجد أن حديقة الحيوان مكانًا مناسبًا للاستمتاع بطقس الربيع بمبلغ غير مكلف لن يتخطى الـ 20 جنيهًا، وبالطبع ستوفر لك منظرًا طبيعيًا جميلاً، بالإضافة لفرصة مشاهدة حيواناتك المفضلة.

معرض الزهور

يُعتبر معرض الزهور من بين الجهات الأبرز لزيارتها في مثل هذه المناسبة؛ حيث إنه المعرض الأشهر حاليًا والذي يتم تنظيمه كل عام أمام جامعة القاهرة.

وتبلغ تذكرة الدخول 2 جنيه فقط، وهو مبلغ رمزي، يُتيح الفرصة أمام الجميع؛ للتمتع بمناظر الزهور النادرة والجميلة.

الأتوبيس النهري

ولمن يعشق النيل أو الأماكن التي توفر إطلالة عليه، فهناك ما يُعرف بالأتوبيس النهري في مصر، ولن تدفع أكثر من 2 جنيه أيضًا للركوب.

وبشكل عام لن يتكلف الذهاب إلى الأماكن السابق ذكرها، بعد حساب تكاليف المواصلات على سبيل المثال، أكثر من 50 جنيهًا.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق