في ذكرى ميلاد الأميرة رجوة الحسين .. رسائل من الملكة رانيا وولي العهد الأردني

 تحرص دائمًا الملكة رانيا، ملكة الأردن، على تهنئة أفراد أسرتها في المناسبات المختلفة، وفي ذكرى ميلاد الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأمير الحسين، حرصت على توجيه تهنئة خاصة لها.

هنأت الملكة رانيا الأميرة رجوة من خلال توجيه بعض الكلمات المميزة احتفالًا بهذه المناسبة.

 ذكرى ميلاد الأميرة رجوة الحسين

أعادت الملكة رانيا نشر الصورة التي شاركها ابنها الأمير الحسين في تهنئته لزوجته بيوم ميلادها، عبر خاصية الاستوري في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت الملكة على الصورة عبر خاصية الاستوري ، قائلة: «كل عام وأغلى رجوة بخير».

الأميرة رجوةالأميرة رجوة

ونشر زوج الأميرة رجوة، صباح اليوم، رسالة تهنئة خاصة لزوجته احتفالًا بيوم ميلادها، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام".

وشارك ولي العهد الأردني صورة تجمعه بزوجته وعلق عليها قائلًا: «أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير».

وشارك الديوان الملكي الأردني أيضًا صورة رسمية للأميرة رجوة الحسين، وهي ترتدي فستانًا من قماش المخمل باللون الأزرق، احتفالًا بهذه المناسبة، وتفاعل معها الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئين الأميرة بيوم ميلادها.

الأميرة رجوةالأميرة رجوة

وجاءت الكثير من التغريدات التي تهنئها بيوم ميلادها، وتتمنى لها الصحة والسعادة، ويكون عامها هذا هو الأفضل خاصة أنها تنتظر مولودها الأول.

ويصادف اليوم الموافق 28 أبريل ذكرى ميلاد الأميرة رجوة الحسين الـ30، ويعد ميلادها هذا العام يومًا مميزًا، فهو الاحتفال الأول لها وهي زوجة ولي العد الأردني وبعد الإعلان عن حملها.

اقرأ أيضًا: أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين في يوم ميلادها