مكياج

اسعدي زوجك.. 5 نصائح لتطبيق مكياج شهر العسل المميز

تحتار كل عروس في كيفية تطبيق مكياج شهر العسل الخاص بها، وتتساءل كيف تبدو؟ هل تعتمد المكياج الثقيل أو من الأفضل اختيار المكياج الخفيف والهادئ؟

وتقع كل فتاة على وشك الزواج في هذه الحيرة، خاصة أنها ترغب في الظهور بأفضل إطلالة أمام زوجها خلال شهر العسل، ولكن اعلمي جيدًا أنه من الأفضل الاستعداد لهذه المناسبة بأقل كمية من المكياج.

نصائح تطبيق مكياج شهر العسل

اقرأ أيضًا: لا تفقدي الأمل.. أفكار لشهر العسل بتكاليف بسيطة

ونقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في تطبيق مكياج شهر عسل مثالي، كالتالي:

1- البساطة هي الأساس

يجب أن يمتاز مكياج شهر العسل بالبساطة والجاذبية في الوقت ذاته؛ لذا ابدأي بالأساسيات من خلال اتباع روتين العناية بالبشرة من «تنظيف وتطهير وترطيب» بشكل يومي.

ويساعدك الالتزام بروتين قوي للبشرة قبل الزواج بفترة، على الحصول على بشرة صحية ونضرة كل يوم دون الحاجة إلى مكياج صاخب.

2- لا تنسى الكريم الواقي من الشمس

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على بشرة نضرة دائمًا وخالية من العيوب، احرصي على استخدام الكريم الواقي من الشمس دائمًا، حتى لا تتفاجئ بأن بشرتك أصبحت جافة أو محروقة.

واحرصي على تطبيق القليل من الكريم الواقي من الشمس مباشرة قبل وضع أي مكياج على بشرتك؛ لحمايتها من أشعة الشمس الضارة.

3- لا تهملي كريم الأساس

كريم الأساس من الخطوات المهمة جدًا في تطبيق مكياج شهر العسل الناجح، ولكن احرصي على اختيار الكريم الصحيح المناسب للون بشرتك ونوعها، فدائمًا استخدمي درجة أفتح من بشرتك.

4- ركزي على عينيك وفمك

العينين والشفتين هم أهم عناصر الجذب بالنسبة للمرأة؛ لذا ركزي معظم اهتمامك عليهم؛ إذ يمكنك استخدام قلم كحل أو الماسكار مع ملمع الشفاه باللون الوردي أو الأحمر، لتحصلي على إطلالة جذابة.

5- التنظيف في المساء

لا تجعلي انشغالك في شهر العسل يؤثر في اهتمامك ببشرتك؛ إذ تعد عملية تنظيف البشرة في المساء قبل الخلود للنوم من أهم خطوات الحصول على بشرة صحية ونضرة.

ويجب إزالة المكياج قبل النوم، باستخدام قطن ومزيل للمكياج، ثم احرصي على ترطيب بشرتك جيدًا مع استخدام مرطب الشفاه باللون الوردي.

اقرأ أيضًا: خطوات تطبيق مكياج نهاري ناعم بخطوات شام الذهبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق