تسريحات

5 تسريحات شعر بسيطة بفرق وسطي

عادة ما نرغب في تطبيق تسريحات شعر بسيطة وعفوية، بعيدة عن التكلف؛ حيث ستحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة دون إهدار الكثير من الوقت والجهد في تطبيقها.

تسريحات شعر بسيطة

وتناسبك هذه التسريحات، سواء في الخروجات النهارية الكاجوال أو السهرات المسائية المميزة، خاصة عند اعتماد تسريحات بسيطة بفرق وسطي، لتزيين شعرك والتمتع بلوك مميز وجذاب.

وجمعنا لكِ مجموعة من تسريحات الشعر البسيطة بفرق وسطي، لتناسب جميع إطلالاتك وطول شعرك سواء كان طويلًا أو قصيرًا، كالتالي:

تسريحة الكيرلي بفرق وسطي

تناسبك تسريحة الشعر الكيرلي في جميع مناسباتك النهارية والمسائية، كما أنها تناسب جميع أنواع الشعر، فلا تترددي في اعتمادها مع فرق وسطي لإضفاء التميز على إطلالتك.

تسريحات شعر بسيطة بفرق وسطي

تسريحة شعر مالس بفرق وسطي

تمتاز هذه التسريحة بكونها طبيعية جدًا ولا تستغرق وقتًا طويلًا، ويمكنك اعتمادها مع الفرق الوسطي بأسلوب عصري وأنيق وجذاب.

اقرأ أيضًا: تسريحات شعر خفيفة لإطلالة جذابة في البيت


تسريحة ذيل الحصان بفرق وسطي

تسريحات ذيل الحصان من أبسط التسريحات التي يمكنك اعتمادها، وتعد من أفضل التسريحات رواجًا؛ إذ تمنحك إطلالة عملية وأنيقة فضلًا عن كونها سهلة وبسيطة، وتُبرز ملامج الوجه بشكل جذاب ومميز.

تسريحات شعر بسيطة بفرق وسطي

تسريحة الكعكة الباليرينا

اعتمدي تسريحة الكعكة المزدوجة أو الباليرينا، سواء كان شعرك قصير بمستوى الكتف أو متوسط الطول أو طويل، واستخدميها مع فرق وسطي لإطلالة جذابة.

تسريحة البوب مع فرق وسطي

تناسب تسريحة البوب مع فرق وسطي لون شعرك وجهك مهما كان شكله، فهي طبيعية وسهلة جدًا، وتناسب من يتمتع بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف.

اقرأ أيضًا: 4 تسريحات للشعر القصير على خطى نجمات الستينيات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق