صور|محافظ الإحساء يُكرم أبطال مسلسل “خيوط المعازيب”.. وإبراهيم الحساوي يعلق

كرّم الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ محافظ الأحساء، في مقر المحافظة، الإثنين، صناع مسلسل “خيوط المعازيب”.

 وحصد المسلسل العديد من الجوائز داخل المملكة وخارجها، وكان آخرهم مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته السادسة عشرة، الذي عقد في مملكة البحرين، بحضور يوسف الخميس؛ رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء، وفريق عمل المسلسل.

وعلق الفنان إبراهيم الحساوي، على هذا التكريم عبر صفحته الرسمية بمنصة “إكس”، معربًا عن سعادته باللقاء المحفز والداعم لهم كفريق عمل.

وقال: “إنه في تاريخ 22 من شهر 2022م، كان لقاءنا بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدرـ محافظ الأحساء، حفظه الله، كنا وقتها في بداية تحضيرنا لتصوير المسلسل”.

وتابع: “كان لقاءنا مع سموه الكريم محفزًا ومشجعًا على النجاح، خرجنا من اللقاء مملوئين بكمية فخر واعتزاز، حاملين على عاتقنا مسؤولية الجودة والإتقان وتقديم الجميل والأصيل من إرثنا وهويتنا إلى العالم”.

واستكمل الفنان الحساوي: “في يوم الإثنين الموافق 1/ 7/ 2024م، عدنا للقاء سموكم، ونحن ناجحون وفائزون بامتياز في مهرجان الخليج للاذعة والتلفزيون، حاصدين أهم جوائز المهرجان، والفخر كل الفخر أن نخرج من لقاء سموكم مكرمين على هذا النجاح الكبير الذي يضاف لرصيد كل من شارك في مسلسل “خيوط المعازيب””.

وأردف: “ويضاف إلى رصيد الإنجازات والنجاحات المتتالية في بلدنا الحبيب والإنجاز الكبير الذي تحققه الأحساء في كل عام. شكرًا جزيلًا لاستقبالكم الحميمي وتكريم سموكم لفريق المسلسل، الذي يعطينا الدافع لتقديم الأفضل بإذن الله، شكرًا لمدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء الأستاذ يوسف الخميس، الذي شاركنا هذا اللقاء الكريم”.

مسلسل خيوط المعازيب

حصد مسلسل “خيوط المعازيب” جوائز “الدانة للدراما”، في الدورة السادسة عشرة لـ “مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون”، على مسرح البحرين الوطني.

وكان النصيب الأكبر لمسلسل “خيوط المعازيب” الذي حصد عددًا من الجوائز؛ منها:

-أفضل مسلسل اجتماعي.

ـ جائزة (أفضل ممثل)، وحصل عليها الفنان عبد المحسن النمر.

ـ جائزة (أفضل نص درامي)، وحصلت عليها الكاتبة هناء عبد الله العمير.

ـ جائزة (أفضل مخرج)، وحصل عليها المخرجان: عبد العزيز الشلاحي ومناف عبدال.

كما حصد النجم عبد المحسن النمر، بطل مسلسل “خيوط المعازيب”، جائزة أفضل ممثل في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ16، الذي يُنظم برعاية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة؛ النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية. 

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات الفنانة لبنى بو خمسين لـ”الجوهرة” عن دورها في مسلسل “خيوط المعازيب”

الرابط المختصر :