تفاصيل انفصال الفنانة نيلي كريم عن زوجها بطل الاسكواش هشام عاشور

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم انفصالها عن لاعب الإسكواش السابق والممثل المصري هشام عاشور، وذلك بعد زواج استمر قرابة عامين ونصف العام، فقد تزوجا في أكتوبر 2021 بعد قصة حب نشأت سريعًا أثناء عطلة صيفية في الجونة.

واكتفت نيللي بتصريح مقتضب عن الانفصال، فكتبت على وسائل التواصل الاجتماعي: "كل شيء قسمة ونصيب.. وخلاص النصيب انتهى بيننا"، ولم تكشف عن أسباب الانفصال التي فضلت أن تكون أمرًا خاصًا بهما، بينما رفض هشام التعليق وأغلق هاتفه.

وأكد صديق مقرب من نيللي وهشام أن الفترة الماضية شهدت خلافات كبيرة بينهما، ولوحظ أن الفنانة لم تذهب إلى مهرجان الجونة برفقة زوجها الذي حضر حفل الافتتاح بمفرده، وعند سؤاله عن سبب غياب زوجته أكد أنها مشغولة، لكن في حقيقة الأمر كانت هناك خلافات بينهما.

وبالرغم من أنه شاركها بطولة مسلسل "عملة نادرة"، لكن يبدو أن الخلافات حالت بينه وبين مشاركته في مسلسلها هذا العام، فأضاف المصدر أن هشام لم يشارك في بطولة مسلسل "فراولة " الذي قامت ببطولته نيللي، وعرض في سباق دراما رمضان الماضي.

قصة حب نشأت سريعًا

وفي 2021 بعد زواج الثنائي، قال هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، إنه فكر في الارتباط بالفنانة نيللي كريم منذ أن رآها لأول مرة على الشاطئ في الجونة، حيث كانت ترسم، لافتا إلى أنها رفضت طلبه في البداية في حين قالت نيللي كريم إنها كانت ترتدي ما يشبه البيجاما في أول لقاء بينهما ولم تكترث له.

وتابع لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور خلال استضافته في برنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «CBC» أنه فجأة وجد نفسه ونيللي يفكران في الزواج، وقال: «بطبيعتي حذر جدا خاصة فيما يتعلق بالزواج.. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي خاصة أني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات».