سيلينا جوميز تفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي

حصلت الفنانة الأمريكية سيلينا جوميز على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي عن دورها كزوجة أحد زعماء المخدرات في فيلم الجريمة الكوميدي الموسيقي إميليا بيريز لجاك أوديار لأول مرة في مهرجان كان السينمائي؛ حيث لعبت دور البطولة في الفيلم الإسباني، إلى جانب زملائها كارلا صوفيا جاسكون، وزوي سالدينا، وأدريانا باز.

فحصدت كل من أدريانا باز وزوي سالدانيا وكارلا صوفيا جاسكون وسيلينا جوميز، جائزة أفضل ممثلة مناصفة، فيما بينهن، عن أدوارهن في فيلم EMILIA PÉREZ.

إطلالة سيلينا جوميز في مهرجان كان السينمائيإطلالة سيلينا جوميز في مهرجان كان السينمائي

واستوحى العاملون على الفيلم قصته من إحدى فصول رواية "استمع" للكاتب الفرنسي "بوريس رازون" والصادرة عام 2018، وهي المرة الأولى التي يكتب فيها أوديار فيلمه بمفرده، لكن شريكه في كتابة أعماله السابقة "توماس بيديجين" كان هذه المرة متعاونًا إبداعيًا.

إطلالة سيلينا جوميز في مهرجان كان السينمائي

سرقت سيلينا جوميز الأضواء بمجرد سيرها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي؛ بفستان جذاب يدمج بين اللونين الأسود والأبيض؛ حيث وصلت لحضور العرض الأول لفيلمها الكوميدي الموسيقي إميليا بيريز Emilia Perez. وأكملت غوميز إطلالتها بقلادة فضية كبيرة وخواتم مختلفة وطلاء أظافر أحمر. وتم تصفيف شعرها على شكل ذيل حصان.

وكان من بين الضيوف في العرض الأول للفيلم؛ كليمنت دوكول، أدريانا باز، مارك إيفانير، جوستين تريت، رون هوارد، سلمى حايك، تشارلوت غينسبورغ، رينات رينسفي، بييرفرانشيسكو فافينو، عمر سي، إيفا غرين، روسي دي بالما، وإيفا لونغوريا.

وتم ترشيح جوميز، الذي أطلقت مؤخرًا أغنية " Single Soon " الصيف الماضي أيضًا لجائزة جولدن جلوب هذا العام، ولديها فيلم قادم عن سيرة حياة ليندا رونستادت . ولديها أيضًا بيني بلانكو، الجائزة الأعظم على الإطلاق.