تذاكر مجانية للأطفال في صيف 2024.. فرصة لا تُفوّت لاكتشاف كنوز المملكة

يقدم برنامج صيف السعودية 2024 أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، من أجل تحفيز المواطنين والمقيمين على السياحة الداخلية؛ حيث أعلنت الخطوط السعودية عن عروض سخية بالتعاون مع منصة "روح السعودية"، وتأتي هذه العروض تزامنًا مع إطلاق برنامج "صيف السعودية 2024" من قبل منصة "روح السعودية".

وجهات المسافرين في صيف 2024 بالمملكة

وعليها يتمكن المسافرون إلى وجهات مختلفة في المملكة من الحصول على تذاكر طيران مجانية للأطفال، وهذه العروض متاحة للحجز بين 20 و30 مايو الجاري، على أن يكون تاريخ السفر بين 4 و20 يونيو المقبل.

ويشمل العرض الوجهات السياحية التالية: الرياض، عسير، الباحة، جدة والطائف؛ إذ تعتبر هذه الوجهات جزءًا من برنامج "صيف السعودية 2024" الذي تنظمه منصة "روح السعودية".

برنامج الرحلات

  • أكثر من 550 تجربة سياحية متنوعة تشمل مغامرات طبيعية، واستكشاف المواقع التاريخية، والتسوق، والأنشطة الترفيهية، وغيرها الكثير.
  • مهرجان ضخم يضم عروضًا ثقافية وفنية وتجارية مميزة في موسم جدة.
  • انطلاق موسم عسير في رحلة إلى الطبيعة الخلابة والقرى التراثية.
  • فعاليات متنوعة للعائلات والأطفال من خلال برامج ترفيهية ومسرحيات وألعاب تناسب جميع الأعمار.
  • عروض وخصومات على الفنادق وتذاكر الطيران مع توفير فرص مميزة لتوفير المال، والاستمتاع بتجربة مُثمرة.

منصة "روح السعودية".. بوابة الاستكشاف

وكانت منصة "روح السعودية" قد أطلقت برنامج صيف السعودية 2024، تحت شعار "تراها"، والذي يستمر على مدى أربعة أشهر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، في 7 وجهات سياحية متنوعة، هي: عسير والباحة والطائف وجدة والرياض والعلا، إلى جانب وجهة جديدة هي البحر الأحمر، كما يشهد البرنامج أكثر من 550 تجربة سياحية مختلفة، إلى جانب عودة موسم جدة وانطلاق موسم عسير، والعديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصممة للعائلات والأطفال، إضافةً إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدة، والعديد من المنتجات السياحية الأخرى.

اقرأ أيضًا: "تراها" لمحبي المغامرة.. هيئة السياحة تطلق برنامج صيف السعودية 2024