شذا الرياض يقتنص لقب أفضل فندق في السعودية

اقتنص فندق شذا الرياض الفاخر والواقع قرب مسجد الراجحي الكبير في الرياض، لقب أفضل فندق في المملكة، من جوائز السفر العالمية 2020.

فندق شذا الرياض

ويجسد الفندق الديكورات والتصاميم المعمارية الأندلسية، التي لطالما أثارت إعجاب الرحّالة واستقطبت السائحين؛ إذ يعتمد الألوان الزاهية والزخارف العربية التي تزين مختلف زوايا الفندق وأروقته.

من جهته، قال أندريه عادل سعادة؛ المدير العام في فندق شذا الرياض: «نفخر بهذا التكريم من قبل جوائز السفر العالمية، التي تعد من أهم المؤسسات المعنية بتكريم الامتياز والتفوق في مجالات الضيافة والسياحة والسفر على مستوى العالم، ويعكس هذا الإنجاز مدى حرصنا على تقديم تجربة إقامة مميزة لضيوفنا ويشجعنا كل ذلك على الحفاظ على مستوى الجودة المقدمة، ورفع خدماتنا إلى مستوى قياسي».

وتجد أن كل غرف الفندق معدّة ومزودة بكل وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرون الباحثون عن مكانٍ مريح لإقامةٍ طويلة أو قصيرة المدى، بعيدًا عن صخب المدينة.

ويضم الفندق 205 غرفة وجناح فسيح وأنيق؛ حيث يشغل موقعًا هامًا وسط المنطقة السكنية من المدينة، ويبعد مسافة دقيقتين عن محطة المترو وأقل من 20 دقيقة عن مركز المدينة و30 دقيقة عن مطار الملك الفهد الدولي.

ويعد الفندق مقصدًا ووجهةً مفضلة للرحالة وزائري مدينة الرياض، سواء بغرض السياحة أو الأعمال، بما يضمه من مساحات واسعة معدة لاستضافة مختلف المناسبات بإجمالي 458 مترًا مربعًا، تمتد على 4 غرف اجتماعات متوسطة الحجم وغرفتين كبيرتين وجميعها مزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة.

وتعد «جوائز السفر العالمية» منذ انطلاقتها عام 1993، أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، وتختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وتشتهر جوائز السفر العالمية كونها عنوانًا للتميز في هذه القطاعات كافة.

اقرأ أيضًا... مسجد الغمامة.. لماذا سمي بهذا الاسم؟