عقب نجاح حفله الأول بالسعودية.. محمد عساف يستعد للقاء جمهوره بالإمارات

يستعد النجم اللبناني "راغب علامة"، لإحياء حفل غنائي مميز، يشاركه فيه النجم الفلسطيني "محمد عسّاف"، في الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يلتقي كل من راغب علامة، وعساف الجماهير الإماراتية، والجاليات العربية، غدًا الجمعة، الموافق الثامن من فبراير الجاري، على مسرح المجاز بالشارقة.

وكان راغب علامة قد أبدى إعجابه بصوت عساف، أثناء الموسم الثاني لبرنامج اكتشاف المواهب ArabIdol، الذي فاز فيه الأخير بلقب محبوب العرب، بعد منافسة قوية، حصد خلالها قلوب الوطن العربي، لما يتمتع به من موهبة استثنائية، وصوت ساحر، فضلًا عن الأخلاق الرفيعة التي لفتت الأنظار إليه.

وفي إطار أعمالهما الفنية؛ فإن راغب علامة قد أطلق كليب "ردلي كلماتي"، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا عبر قناته على موقع يوتيوب.

من جهته؛ فإن عساف قد أبهر الجميع باتقانه للهجة العراقية الصعبة، ولكنتها الخادعة في أغنيته المنفردة "مكانك خالي"، والتي لم يصوّرها على طريقة الفيديوكليب، بينما جمعت أكثر من 60 مليون مشاهدة على قناة Platinum Recordsعلى موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

وعلى جانب آخر، فقد التقى عساف جمهوره السعودي - للمرة الأولى - في الحفل الكبير ضمن الفعاليات الترفيهية، للمهرجان السعودي للجواد العربي "عبيّة"، يوم الخميس الماضي، بحضور تجاوز الـ8000 شخص، بالإضافة إلى الآلاف الذين اصطفوا خارج الحفل للمتابعة.

وعن الحفل، قال محمد عساف: "سعيد جدًا بتواجدي في المملكة العربية السعودية وهذه هي المرة الأولى لي التي أحيى حفلًا فنيًا هنا في الرياض، الشعب السعودي غمرني بمحبته وحسن استقباله كل الشكر والتقدير لهم"