صور| عبدالرحمن السديس يتابع مهام عمله عن بعد

يتابع الدكتور عبدالرحمن السديس؛ الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، مهامه الوظيفية عن بعد، وفقًا للإجراءات المتبعة للحد من انتشار فيروس كوروناالمستجد «كوفيد 19».

الدكتور عبدالرحمن السديس

ونشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الحرمين الشريفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، صورًا أظهرت «السديس» وهو يباشر مهامه إلكترونيًا من المنزل.

وعلقت رئاسة الحرمين على الصور: «حرصًا على استمرارية منظومة العمل وتطبيق الإجراءات الاحترازية؛ الرئيس العام يتابع سير الأعمال عن بعد».

https://twitter.com/ReasahAlharmain/status/1244124183065485312?s=20

من جهته، أكد الرئيس العام لشؤون الحرمين، حرصه على وتفعيل منظومة العمل عن بعد، وعلى استمرار حركة العمل مهما كان، خلال الأزمة الحالية لجائحة فيروس كورونا المستجد.

وشدد على تسيير حركة العمل؛ وألا تتأثر بالظروف الحالية؛ موضحًا أن رئاسة الحرمين بكل وكالاتها ولجانها ومجالسها مازلت مستمرة في تقديم جميع أعمالها إلكترونيًا في هذه الفترة.

وأشار إلى أنه يجب على جميع المواطنين والمقيمين؛ والمسؤولين في كل القطاعات الحكومية والخاصة، أن يشعروا بالمسؤولية ويحاولون التعاون مع الإجراءات الاحترازية الوقائية التي تقوم بها البلد بتعليق العمل لتخطي هذه الأزمة.

فيديو| «الصحة»: إجراءات المملكة كافية للسيطرة على فيروس كورونا