«روح السعودية» تعلن إطلاق تقويم الفعاليات والمواسم

أطلقت منصة روح السعودية -الهوية الرسمية للسياحة السعودية والتابعة لهيئة السياحة - تقويم الفعاليات والمواسم الذي سيتم تنظيمها خلال «شتاء السعودية».

 

وأوضحت هيئة السياحة السعودية، في بيان لها، أنه من المقرر أن يشمل «شتاء السعودية» عددًا من الفعاليات النوعيّة والعالمية، والتي تقام للمرة الأولى في المنطقة، مما يتيح للمواطنين والمقيمين والزوار فرصًا للاستكشاف والاستمتاع بما تمتلئ به المملكة من وجهات سياحية ساحرة ومتنوعة.

كذلك، يشمل التقويم عددًا من الفعاليات المضاعفة في الفترة الممتدة من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022، وذلك بهدف تلبية كل تطلعات العوائل والأشخاص من مختلف شرائح المجتمع.

 

وتهدف فعاليات ومواسم «شتاء السعودية»، إلى توفير تجربة سياحية استثنائية لكل زوار المملكة سواء من الداخل أو الخارج، وسيكون مع مراعاة الاشتراطات الصحية.

 

ويتضمن التقويم عددًا من المواسم والفعاليات، من أبرزها؛

- موسم الرياض الذي ينطلق في 20 أكتوبر 2021، ويشمل أكثر من 370 عرضًا مسرحيًا خليجيًا وعربيًا فيما يوجد أكثر من 76 حفلة غنائية عربية وعالمية، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المتميزة الأخرى.

 

-  لحظات العلا، الذي يمتد من أكتوبر 2021 إلى مارس 2022 وفيه شتاء طنطورة، بجانب عدد من الفعاليات النوعية والعالمية، والتي منها على سبيل المثال،

«الفورميلا 1، والفورميلا إي، ورالي داكار، وكأس السوبر الإيطالي، وكأس السوبر الإسباني، ومعرض الكتاب، ومعرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي، وميدل بيست».

روح السعودية تعلن إطلاق تقويم الفعاليات والمواسم

اقرأ أيضًا: الأمير خالد الفيصل يوقع ديوانه الجديد «أبيات» في معرض الكتاب