خطوات حجز العمرة عبر تطبيق اعتمرنا

بالتزامن مع دعوات السلطات السعودية بضرورة حجز العمرة عبر تطبيقات توكلنا واعتمرنا، تقدم «الجوهرة» خطوات حجز العمرة بسهولة.

وأوضحت وزارة الحج والعمرة، أنه يجب تحميل تطبيق «اعتمرنا» للاستفادة من خدماته، وذلك من خلال الرابط التالي لـ IOS من هــــــــنــــــا.. وللأندرويد من هــــــنــــــا

خطوات حجز العمرة عبر «اعتمرنا»

1- تحميل تطبيق اعتمرنا من الرابط السابق. 2- إدخال البيانات المطلوبة والخاصة بالمواطن. 3- اختيار موعد متاح للعمرة أو الصلاة في المسجد الحرام أو الصلاة في الروضة الشريفة. 4- وأخيرًا، يستطيع المواطن الراغب في أداء العمرة بعد إدخال البيانات السليمة الحصول على التصريح بالعمرة.

ووجه الدكتور توفيق الربيعة؛ وزير الحج والعمرة، في وقت سابق، رسالة إلى جميع الراغبين في أداء العمرة، داعيًا إلى الحجز عبر تطبيقي «اعتمرنا» و«توكلنا».

وقال «الربيعة»: «في مثل هذا اليوم قبل عامين تم إيقاف العمرة بسبب الوباء، والآن متاحة للجميع، فالحمد لله على نعمه وفضله».

وأضاف في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «احجز عمرتك في أيّ وقت تُحب عبر تطبيق اعتمرنا أو توكلنا».

وأعلنت وزارة الحج والعمرة، السماح للأطفال من عمر 7 أعوام وما فوق بدخول الحرمين الشريفين مع اشتراط ظهور حالة محصن في تطبيق توكلنا.

اقرأ أيضًا: الحج والعمرة: 5 سنوات الحد الأدنى لإصدار التصاريح