بينها الوردي والبرتقالي.. موضة ألوان دهانات غرف النوم 2020

تبحث السيدات دائمًا عن جديد موضة الدهانات العصرية؛ لتجديد منزلها وإضفاء لمسة عصرية على حجرات المنزل وأقسامه المختلفة.

وتركزت موضة ألوان الدهانات خلال الفترة المقبلة ما بين اللون الأحمر، الذي يعكس حب الحياة والانطلاق، والألوان الميتالك مع الأسود.

وحل اللون الأزرق والتركواز والأزرق المرجاني، بقائمة ألوان الدهان الرائجة لعام 2019.

فإذا كنتِ سيدتي تسعين لتجديد ألوان غرف منزلك، نرشح لك الألوان التالية:

الأزرق ضمن موضة ألوان دهانات 2019

تشير الدراسات النفسية إلى أن اللون الأزرق له دور كبير في ضبط الحالة المزاجية والنفسية حال تأمله لفترة طويلة، ولمَ لا وهو لون السماء والبحار، ويعد الأزرق اختيارًا مثاليًا لتجديد ألوان غرفتك، مواكبة لموضة ألوان دهانات 2019.

عشاق الألوان الكلاسيكية يمكنهم المزج بين اللونين الأزرق والأبيض؛ للحصول على ألوان دهانات مثالية، ويُعطي اللون الأبيض حال إضافته للأزرق رونقًا ويجعل لونه أزرق فاتحًا.

اقرأ أيضًا:“باب نعمة”.. مُبادرة نسائية لتشجيع الفتيات على العمل بالحرف اليدوية

الألوان الثابتة موضة ألوان 2020

تُعد الألوان الثابتة هي الأكثر ملاءمة لموضة ألوان 2019-2020، ويرى عدد من خبراء الديكور أن الجمع بين اللونين الأخضر والأزرق معًا، يخلق خلفية جميلة.

ألوان الطبيعة

الطبيعة مصدر إلهام مصمم ألوان الدهانات، ومن وحيها تنتج أفضل الألوان التي تمنح منزلك إطلالة مميزة ومريحة للعين، ويمكنك الاختيار بين الألوان الطبيعية، كاللون البني لبعض الجدران، أو اللون الأخضر أو الأزرق وغيرها.

البرتقالي موضة دهانات غرف النوم

دائمًا ما تحمل الألوان دلالات نفسية، ويكون لها تأثير كبير في نفسية مشاهدها؛ لذا أكد خبراء الديكور أن موضة دهانات غرف النوم هذا العام هي ألوان الوردي والبرتقالي، مؤكدين أن هذه الألوان تبعث على التفاؤل.

وأشار الخبراء إلى أنه يفضل استخدام الألوان العميقة، في الغرف ذات الإضاءة العالية؛ ما يبرز تفاصيلها.

اقرأ أيضًا :أظهري جمال منزلكِ.. كيف تختارين ألوان الدهان المناسبة؟