إقبال نسائي على تفقد الأسلحة في بوليفارد رياض سيتي

أتاح بوليفارد رياض سيتي، فرصة مميزة وفريدة إلى الزوار، من خلال السماح لهم بتفقد الأسلحة بأحدث تقنياتها، عبر متاجر ومعارض الأسلحة المفتوحة حديثًا في منطقة «سبورت»، والتي لاقت اهتمامًا كبيرًا من السيدات.

وتقدم هذه المعارض أجواء تسويقية فريدة؛ حيث تضم نحو 70 قطعة سلاح يمكن للزوار تفقدها ومشاهدتها عن قرب، والتعرف على منتجات كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

وتشهد منطقة «سبورت» إحدى المناطق الفرعية لـ«بوليفارد رياض سيتي» إقبالًا كبيرًا من قبل الزوار بشكل يومي، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي أبدتن اهتمامًا ضخمًا بهذا المجال.، وكشفن عن قدرتهن الفائقة على التعامل مع الأسلحة ومعرفتهن الدقيقة لها ولجزئياتها.

خطوات بيع الأسلحة

وفي سياق متصل، أكد أحد مسؤولي المتاجر أن متوسط زوار معرضه للتعرف على الأسلحة يوميًّا يبلغ نحو 700 زائر، فيما يبلغ نصيب المشترين منهم أكثر من 100 شخص تقريبًا.

وأوضح أن خطوات البيع تتمثل في أن يكون مجتازًا للكشف الطبي الذي يُعد شرطًا أساسيًّا لاستخراج تصريح حمل السلاح من قبل وزارة الداخلية.

كما أشار إلى أن أنواع الأسلحة التي تشمل عدة أصناف مميزة ومتنوعة، تبدأ أسعارها من 5 آلاف ريال وحتى 30 ألف ريال؛ حيث تتضمن مسدسات الحماية الشخصية، وبنادق الصيد، ومسدسات الرماية والبطولات.

اقرأ أيضًا: تعديل موعد استقبال زوار منطقة بوليفارد رياض سيتي لهذا الوقت