أفضل العطور الفرنسية النسائية الجذابة.. لن تستغني عنها

تحظى العطور الفرنسية النسائية، على إعجاب الكثير من السيدات، وتسعى لامتلاكها للشعور بالتفرد؛ حيث تتميز بفخامتها ورائحتها التي تعتمد على العناصر الفاخرة والثمينة.

أفضل العطور الفرنسية النسائية

وتعد العطور الفرنسية واحدة من أكثر العطور شعبية وانتشارًا بين النساء، فإذا كنتِ تبحثين عن التميز لإكمال إطلالاتك فعليك اقتناء عطر فرنسي.

في هذا الصدد، ترصد الجوهرة، أفضل العطور الفرنسية النسائية الجذابة التي يمكنكِ اختيار المناسب لك من بينها.

أفضل العطور الفرنسية النسائية

 

عطر Guerlain Eau de Toilette Bloom of Rose من غيرلان

إذا كنتِ تميلين للعطور العصرية، فعليك الحصول على هذا العطر الذي يتميز برائحته القوية والحسية المستوحاة من النجمة أنجلينا جولي.

وهو أحد خيارات العطور الفرنسية الفاخرة التي تناسب المرأة الباحثة عن التميز.

عطر Libre Eau De Parfum Yves Saint Laurent من إيف سان لوران

تعد علامة إيف سان لوران، من أشهر العلامات في عالم الأزياء والجمال بشكل عام؛ لذلك يعد هذا العطر من العطور المميزة.

ويتميز بأنه جذاب وفخم، ويجمع في تركيبته بين خلاصة الخزامى من فرنسا ونضارة زهر البرتقال المغربي، إضافة الى رائحة المسك التي تجعل المرأة تشعر بالحيوية، والعنبر والفانيليا والياسمين.

عطر Chloé Absolu de Parfum من كلوي

إذا كنتِ تميلين للكلاسيكية فهذا العطر هو الأنسب لكِ؛ حيث يعد أفضل عطر كلاسيكي يمكن لأي امرأة الاستمتاع برائحته الفواحة، التي ترتكز على نغمات الأزهار والخشب.

عطر Paris-Riviera Eau De Toilette Spray من شانيل Chanel

سيشعرك هذا العطر بأجواء حلوة منعشة تبث فيك النشاط، فهو يجمع بين رائحة قشر البرتقال والزهور والياسمين والحمضيات وخشب الصندل، وهي نغمات تمنحكِ رائحة في غاية الرقي والجمال، مما يجعلكِ ترغبين في استخدامه طوال أيام السنة.

عطر Oriana من بارفامز دي مارلي Parfums de Marly

يعد هذا العطر الفرنسي زهري – فاكهي يناسب المرأة المفعمة بالثقة، ويبرز أنوثتها.

يجمع في تركيبته المبتكرة، نغمات حلوة ومنعشة للفواكه ونغمات فواحة وفاتنة، في مقدمتها زهر البرتقال والبرغموت والغريب فروت والكريمة ونبتة الخبازة المسكية.

عطر Spell on You من لوي فيتون Louis Vuitton

هذا العطر الفرنسي مصنوع من أكثر أنواع الأزهار قيمة وجمالاً، كما أنه مزيج من الجاذبية والخفة في آن، بمعنى آخر هو بمثابة قصيدة لازدواجية الزهرة التي لا تقاوم، معززة بالورد الملكي وياسمين السامباك المتلألئ.

 

عطر Idôle Eau de Parfum من لانكوم Lancôme

إنه عطر فرنسي أنثوي رقيق وجذاب، يمزج بين نغمات حيوية ومنعشة وقوية في الوقت نفسها، في مقدمتها: الكمثرى والبرغموت والياسمين والورد التركي والمسك، وهي نغمات تُشعر المرأة بالرفاهية المطلقة والقوة، وتجعلها أكثر جاذبية وجمالًا.

قد يهمك: أخطاء مكياج العيون الشائعة.. لا تفعلي هذه الأمور