مشاهير الفن

ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني على طريقتها

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري، بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بطريقتها الخاصة؛ حيث تصدر اسمها محركات البحث سريعًا.

وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لقطات من احتفالها بعيد زواجها الثاني.

ونشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطات مصورة عبر خاصية «الاستوري» أظهرت كعكة عيد الزواج «تورتة» مدون عليها الحروف الأولى من أسماء الثنائي، وجملة معايدة قصيرة تضمنت الآتي: «عيد زواج أول حبيبي».

 

ولم تقيم أو تشارك بصور احتفالات كبيرة؛ حيث كان الاحتفال بتلك الذكرى بسيطًا وهادئًا وغير متوقع، مكتفية بالـ«تورتة» وباقة من الورود الحمراء.

يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، اختيرت ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2021، التي سيتم إعلان نتائجها يوم 27 ديسمبر الجاري، لتكون النجمة العربية الوحيدة المنضمة حتى الآن للمسابقة، وفقا لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «tccandler» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتضم القائمة نجومًا من مختلف الفئات، على رأسهم بوليوود وهوليوود وآخرين من نجمات الرياضة، بالإضافة إلى مشاركة ملكات جمال من أنحاء العالم كافة.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التي ترشح فيها ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه حول العالم، فقد سبق وانضمت للقائمة في عام 2017 و2018 و2020.

صورة

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، وشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، ‏سارة الشامي، محمد أبوداوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.

اقرأ أيضا: فيلم Belfast يحقق 6 ملايين دولار خلال شهر

 

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى