وفاة فيروز.. شائعات مؤلمة ومزعجة تلاحق أسرة النجمة اللبنانية

يبدو أن عام 2020 لن ينتهي قبل انتشار شائعات «وفاة فيروز»؛ الفنانة اللبنانية العظيمة التي اجتمع على حبها جميع العالم العربي، لتلاحق الأخبار المزعجة والمؤلمة أسرة ومحبي النجمة.

واستكمالًا لمسيرة شائعات الوفاة التي تلاحق النجمة فيروز، انتشرت مؤخرًا أنباء حول وفاتها عن عمر يناهو الـ85 عامًا في مشفى الجامعة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت.

السيدة فيروز

 

وتداول مستخدمو تطبيق «واتس آب» رسالة تزعم وفاة السيدة فيروز، وجاء مضمونها «خبر مؤلم، صعق اللبنانيون والعالم العربي.. فقد رحلت قبل قليل الفنانة العربية فيروز عن عمر يناهز الخامسة والثمانين في مشفى الجامعة الاميريكية في بيروت. وداعًا فيروز (1935-2020)».

اقرأ أيضًا: فيديو| رسالة رجاء الجداوي لمروجي شائعات وفاتها

ومن جانبها، نفت ريما الرحباني؛ ابنة السيدة فيروز، هذا الخبر المتداول، مؤكدة أنه غير صحيح ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة. وقالت عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»: عندي عطل بالإنترنت من خمسة أيام، والحمدالله ما عندي "واتساب"، والله لا يوفقو اللي بعدو فاضي رغم كل شي صاير بهالدني يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمدالله».

ريما الرحباني

كما أكد مصدر مقرب من السيدة فيروز، أن هذا الخبر ينتشر كل فترة، قائلًا «كل شهرين بطلعو هاك خبر... حالتها احسن من حالتك ومن حالتي... متل الحديد».

وكان آخر ظهور للنجمة فيروز، عبر مقطع فيديو على قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وهي تدعي من أجل العالم في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

اقرأ أيضًا: وفاة الفنان إبراهيم نصر.. ما لا تعرفه عن ملك «الكاميرا الخفية»