مشاهير الفن

وائل كفوري وأنغام الأكثر استماعًا بالمملكة.. و«برافو عليك» تتراجع

احتلت أغنية برضه بتوحشني، للفنان اللبناني وائل كفوري وأنغام المركز الأول، في قائمة الأكثر استماعًا خلال شهر يوليو في المملكة على تطبيق أنغامي.

وأزاح تطبيق أنغامي الستار عن قوائم الأكثر استماعًا في عدد من الدول العربية على رأسهم المملكة ومصر ولبنان، والغراق.

وتستعرض “الجوهرة” أبرز ما جاء في تقرير تطبيق أنغامي لشهر يوليو.

برضه بتوحشني.. وائل كفوري وأنغام نمبر وان

تصدرت أغنية “برضه بتوحشني” لأنغام ووائل كفوري قائمة الاستماعات في المملكة، وجاءت أغاني أجنبية في المركزين الثاني والثالث، وتراجعت للمركز الرابع أغنية “برافو عليك” للمطربين بدر الشعيبي وعبد العزيز الويس وحنين الكندرى.

شاكوش يتيح بالهضبة

وتصدرت أغنية “الملوك” لأحمد سعد وعنبه، الاستماعات في مصر؛ حيث احتلت المركز الأول، واحتلت أنغام ووائل كفوري المرتبة الثانية بأغنية “برضه بتوحشني”، فيما احتلت أغنية “حبيبتي” للمغني حسن شاكوش وياسمين رئيس المركز الثالث، وجاءت أغنية عمرو دياب “الدنيا بترقص” في المركز الرابع.

اكتساح لوائل كفوري

وفي لبنان، سيطر المطرب اللبناني وائل كفوري، على أكثر من مركز؛ حيث تصدر قوائم الاستماع في لبنان مع أغنية “البنت القوية” في المركز الأول، وأغنية “كلنا مننجر” -من مسلسل “داون تاون”- في المركز الثاني، وأغنية “برضه بتوحشني” في المركز الثالث والتي تشاركه فيها أنغام.

وفى العراق، تصدرت أغنية “اشمك” لمحمود التركي المركز الأول، وجاءت أغنية “برضه بتوحشني” لأنغام ووائل كفوري في المركز الثاني، أما في المغرب فقد تصدرت قوائم الاستماع أغنية “السهرة صباحي” مع صابر الرباعي وريد وان وسعد لمجرد.

وفى تونس، احتلت اغنية Double Face علاء المركز الأول، وتصدر وائل كفوري باقي قائمة الاستماع بأغاني “البنت القوية”، “برضه بتوحشني”، “كلنا مننجر”.

اقرأ أيضًًا: بعد شائعة وفاتها.. أبرز محطات الفنانة حياة الفهد

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى