مشاهير الفن

هنا شيحة تساعد اللبنانيين في تأمين الأدوية المفقودة

حرصت الفنانة المصرية هنا شيحة على تقديم مساعدات إلى الشعب اللبناني في ظل الاضطرابات الحاصلة في لبنان بالإضافة للأزمة الاقتصادية الخانقة التي يعيشها حالياً.

هنا شيحة

وطلبت من متابعيها المساعدة في تأمين عدد من الأدوية الطبية لإرسالها إلى لبنان كونها مفقودة بشكل شبه كلي، ويندر وجودها في الصيدليات.

 

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  إنستغرام، مجموعة من الصور للأدوية المفقودة والتي يحتاجها اللبنانيون.

وعلقت على الصور: “لبنان في حاجة إلى الأدوية لأنها غير موجودة في الصيدليات، وإن وجدت فهي بسعر مبالغ فيه”.

وتابعت شيحة: “نرجوا المساعدة أختي مسافرة صباح الخميس إلى بيروت، اللي حابب يساعد يبعتلها رسالة.. شكراً”، واشارت إلى اسم الحساب الرسمي لأختها الكبرى رشا شيحة على الإنستغرام للتواصل معها.

ولم تكن هنا شيحة الفنانة الوحيدة التي تفاعلت مع ما يحدث في لبنان، فعلقت الفنانة التونسية درة على الاضطرابات الحاصلة في لبنان بعد انفجار عكّار من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

وقالت : ‏”مؤلم جدًا ما يحدث في لبنان البلد الجميل الذي يستحق شعبه الحياة الكريمة الآمنة، عزائي لكل شعب ‎لبنان الحبيب عن ضحايا انفجار خزان الوقود في عكار، أتمنى من قلبي أن يخرج لبنان من هذا النفق المظلم”.

أيضًا، عبرت الفنانة شيرين رضا، عن تعاطفها مع الشعب اللبناني،  عبر تغريدةً على حسابها الرسمي على تويتر.

وكتبت: “”قلبي مع لبنان وأهل لبنان، أنا كنت هناك بصوّر لأكتر من شهر، وشوفت بعيني حالهم اللي يصعب على الكافر، ومع ذلك يخدموك بعنيهم ودايمًا ذوق، بس اللي بيحصل ده فوق طاقة الكل، ولازم ينتهي فورًا، سيبوا لبنان الجميلة تعيش ‎عكار”

يشار إلى أن رشا شيحة هي الأخت الكبرى لهنا وحلا، وهي متزوجة من رجل لبناني، كما عاشت حياتها ودرست في لبنان.

اقرأ أيضًا: وصفتها بالغباء.. اشتعال حرب بين إليسا وفاشينستا لبنانية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى