مشاهير الفن

هنا الزاهد بطلة أول أفلام تامر حسني في 2022

أصبح حلم الفنانة هنا الزاهد، بالتمثيل أمام النجم تامر حسني حقيقة على أرض الواقع؛ حيث تعاقدت «هنا» رسميًا على بطولة فيلم تامر حسني الجديد، والذي يعد أول فيلم من إخراجه.

هنا الزاهد وتامر حسني

وبالرغم من عدم الإفصاح عن اسم الفيلم حتى الآن، إلا أنه من المقرر البدء في تصويره فور انتهاء عطلة بداية العام الجديد 2022، والاستقرار على بقية نجوم العمل.

ويأتي هذا التعاقد مع هنا الزاهد؛ تنفيّذا لوعد أطلقه «تامر» في أغسطس الماضي بالتعاون مع «هنا»، وذلك بعد تصريحات الأخيرة في أحد البرامج حول حبها الشديد لفن تامر حسني منذ أن كانت صغيرة.

وأكدت «هنا» في تصريحاتها أنها تتمنى عمل ديو غنائي مع «تامر»، وبعد فترة قصيرة وجه الأخير رسالة إليها عبر خاصية «الاستوري» على حسابه عبر «إنستجرام»، قائلًا «والله هذا شرف كبير لي يا أستاذة هنا، وإن شاء الله نعمل دويتو قريباً وأنت ما شاء الله نجمة النجمات».

وبعد مرور 4 أشهر، قرر تامر حسني اختيار هنا الزاهد لبطولة أول فيلم من تأليفه وإخراجه، وبالفعل بدأ التحضيرات النهائية لتصوير العمل، على أن يتم تحديد الموعد النهائي بعد التعاقد مع بقية نجوم الفيلم.

هنا الزاهد في موسم الرياض 2

عادت الفنانة هنا الزاهد مؤخرًا إلى مصر، بعد عرض مسرحية «جوازة معفرتة» ضمن فعاليات موسم الرياض 2، محققة نجاحًا مبهرًا، خاصة وأن هذه المرة الأولى التي تقف فيها هنا بجانب زوجها أحمد فهمي على خشبة المسرح.

ونشرت «الزاهد» عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، صورًا ومقاطع فيديو من كواليس المسرحية، موجهة رسالة إلى الجمهور السعودي بعد انتهاء عرضها.

وقالت «كنت سعيدة جدا بمشاركتي في موسم الرياض بمسرحية جوازة معفرتة، اتبسطت جدا أني شوفت جمهور الرياض شكرا ليكو على كل الحب اللي شوفتوا منكوا».

وأضافت «هنا»: «التمثيل على المسرح أصعب حاجة بس استقبالكوا خفف رهبة المسرح جوايا،، إلى اللقاء واشوفكوا قريبا إن شاء الله».

مسرحية «جوازة معفرتة» تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، ورؤية موسيقية وألحان عمرو مصطفى.

اقرأ أيضًا: تامر حسني يحتفل برقم قياسي جديد بعد حفل مدل بيست بالرياض

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى