مشاهير الفن

بعد أيام على وفاة والدها.. هل عادت دنيا سمير غانم لتصوير «عالم موازي»؟

انتشرت عدة شائعات خلال اليومين الماضيين، حول طلب دنيا سمير غانم عقد اجتماع عاجل مع صناع مسلسل «عالم موازي» للعودة إلى التصوير مرة أخرى في أقرب وقت.

وأكدت الشائعات، أن «دنيا» تخطت أزمة وفاة والدها الفنان سمير غانم، واستمرار تواجد والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى؛ حيث اقترحت زيادة الحلقات من 15 إلى 30 حلقة وعرض المسلسل في الموسم الشتوي المقبل.

ويأتي هذا الخبر بعد مرور أسبوعين فقط على وفاة والدها الفنان القدير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الجاري، بينما ما زالت والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز ترقد في المستشفى.

لكن، جميع هذه الأنباء ما هي إلا شائعات مغرضة تزيد من آلام وصدمة أسرة سمير غانم في الوقت الصعب الذي يمرون به حاليًا.

مسلسل عالم موازي

ومن جانبه، أصدر الفنان هشام جمال توضيحًا عاجلًا بشأن الأنباء المتداولة حول طلب دنيا سمير غانم بالعودة للتصوير، مؤكدًا أن جميع هذه الأنباء غير صحيحة.

وأوضح «جمال» أن «دنيا» لا زالت تعيش فترة حداد على والدها سمير غانم، وتشارك في رعاية والدتها النجمة دلال عبد العزيز المتواجدة حاليًا بالرعاية المركزة.

وأعاد عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» نشر الخبر المفبرك، قائلًا «الخبر كله غلط ولم يتم مناقشة أي شيء يخص المسلسل من أول يوم إصابة فريق العمل بكورونا».

وأضاف «رجاء الدعاء بالرحمة للأستاذ سمير غانم، والدعاء بالشفاء للأستاذة دلال عبد العزيز لأنها لسه تعبانة جدًا ومحتاجة دعائكم والله».

دنيا سمير غانم

مسلسل «عالم موازي» كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2021، لكن توقف تصويره بعد إصابة 9 من نجومه بفيروس كورونا، أبرزهم «دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز وهشام جمال» الذي يشارك كمنتج وممثل ومخرج.

وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل أن «دنيا» انتهت من تصوير 7 حلقات فقط، قبل تأكيد إصابتها بالفيروس، وتم وضع خطة لاستكمال تصوير مشاهد بقية نجوم المسلسل لحين تعافيها، لكن إصابة مخرج العمل هشام جمال والمخرج المساعد بالفيروس تسبب في إيقاف التصوير بالكامل.

المسلسل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشارك في بطولته كل من «دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم» وعدد كبير من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: دنيا سمير غانم خارج «السباق الرمضاني 2021»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق