مشاهير الفن

هل تزوجت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سرًا؟

زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي سرًا، أصبح هو حديث الساعة، خاصة بعد كلمات الغزل والحب والمداعبة المتبادلة بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين ارتباطهما.

زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتكهن البعض بأن الثنائي تزوجا سرًا قبل بدء شهر رمضان المبارك بعدة أيام، دون الكشف عن هذا الخبر، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تصريح رسمي من الطرفين حول إتمام الزواج.

وأوضح أحد الأشخاص المطلعبن داخل الوسط الفني، أن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تزوجا بشكل سري بعيدًا عن وسائل الإعلام قبل بدء الشهر المبارك بأيام، ولم يكشفا عن ذلك حتى لأقرب أصدقائهما.

وأضاف أن الثنائي قررا الإخفاء الآن؛ لعدم إثارة الجدل حول حياتهما الخاصة، خاصة بعد طلاق ياسمين والكشف عن علاقتها بـ«العوضي»، والأزمة التي تسبب بها شقيقها وائل عبدالعزيز بعد الكشف عن تلك العلاقة.

واندلعت حرب كلامية على السوشيال ميديا، بين وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، والفنان أحمد العوضي، بعدما كشف الثنائي عن وجود علاقة حب وإعجاب بينهما؛ إذ عبر شقيقها عن عدم موافقته على هذه العلاقة.

وبعد ساعات قليلة، حذف المنشور المهاجم لشقيقته وأحمد العوضي، وذلك بعدما رد الآخير عليه؛ كاشفًا طبيعة العلاقة التي تجمعهما، ليعتذر منها شقيقها ويعلن خروجه من حياتها.

ويوجد عدة دلائل تؤكد زواج ياسمين والعوضي، مثل اعترافات الحب المتبادلة والصريحة لكل منهما، فيما ينتظر الجمهور إعلان زواجهما رسميًا خلال الفترة المقبلة.

وتشارك ياسمين عبد العزيز، في دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل «ونحب تاني ليه»، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي واجتماعي.

ويخوض أحمد العوضي السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «الاختيار» بطولة النجم أمير كرارة، والمأخوذ من القصة الحقيقة للشهيد البطل أحمد المنسي؛ ضابط القوات المسلحة المصرية.

اقرأ أيضًا: فيديو| حالات الطلاق وفسخ الخطوبة تسيطر على أولى حلقات دراما رمضان 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق