مشاهير الفن

هاني شاكر في أول ظهور له بعد مغادرة المستشفى: «حسبي الله ونعم الوكيل»

حرص الفنان هاني شاكر، على طمأنة جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، في أول ظهور له منذ مغادرته المستشفى بعد شفائه.

ونشر مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قال خلاله: إن الأزمة الصحية التي تعرض لها مرت بسلام.

وقال هاني شاكر: «جمهوري الحبيب أنا بطمنكم الحمد لله بقيت أحسن، ربنا عدى الأزمة على خير بدعاكم، الحمد لله بقيت أحسن، الفترة اللي جاية هتكون فترة نقاهة».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وأضاف: «إن شاء الله طول ما أنتم معايا ربنا مش هيجيب حاجة وحشة أبدًا، أنا بس بطمنكم علشان الناس اللي بستظرف وتقول أخبار مش مظبوطة وبتخض ناس كتير وبتعمل قلق على السوشيال ميديا، حسبي الله ونعم الوكيل في الناس دي».

وتابع: «أنا مبسوط جدًا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين».

واختتم شاكر: «أنا مبسوط جدًا إني هشوفكم يوم 1 أغسطس على المسرح المكشوف في الأوبرا، وكل سنة وأنتم طيبين، وعيد سعيد عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية، ومصر دايما بخير، وكل سنة وأنتم طيبين».

وكان هاني شاكر أعتذر عن عدم إقامة حفله بدار الأوبرا المصرية خلال فيديو، قال فيه: من على فراش المرض، إنه شعر بسرعة في ضربات قلبه، فذهب للمستشفى للاطمئنان على صحته، ولكن تم احتجازه في العناية المركزة لحين الاطمئنان عليه وإجراء الفحوصات اللازمة، ولذلك تم تأجيل الحفل.

ومن المقرر أن يحيي هاني شاكر حفلًا غنائيًا يوم 1 أغسطس المقبل على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

اقرا أيضًا: شاهد| تامر حسني يقلد عادل إمام في التجربة الدنماركية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى