مشاهير الفن

هالة صدقي: «لن أسامح زوجي.. اعتذاره مرفوض»

على الرغم من موقف هالة صدقي اتجاه والد زوجها عند مرضه مؤخرًا، إلا أنه يبدو أن المياه لن تعود إلى مجاريها كما ظن البعض.

أزمة هالةصدقي مع زوجها

وأكدت الفنانة المصرية هالة صدقي، أنها لن تسامج زوجها أبدًا على تصريحاته التي شككت في نسب طفليها إليها، لأن هذه التصريحات أضرت بالطفلين وستلاحقهما طوال العمر.

وقالت في تصريحات تليفزيونية في  برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي: زوجي قام بإلحاق الضرر بي، وبعدها حاول كثيرا التواصل معي، لكنني رفضت ولم أستطع مسامحته، وبدأ في كتابة ألفاظ وأمور أغضبتني على فيس بوك، وأرسلت له عددًا من الرسائل لكي يكف عن هذا التشهير ولا يكتب هذا الكلام، وابني أيضًا عاتبه.

وتابعت: ظل لخمس سنوات يفعل هذا، وصمتي كان بسبب خوفي على أولادي، ومعظم أفراد أسرته يرفضون ما يفعله، وبدأ يضغط علىّ من خلال أولادي، وحاول منعهم من السفر والعديد من الأمور الأخرى، والمشاكل موجودة في كل العائلات والأسر.

وأضافت: إنني أحترمه وأُقدره لأنه لا يزال زوجي ووالد أبنائي، ولكن لا أعلم كيف سيتعامل مع أولاده بعد ما قام به، وهم غاضبون جدًا منه، وهو كان حلم حياته يعيش في أمريكا، ولكن التواصل بينه وبين أولاده مقطوع.

في الختام، كشفت أن المشكلة التي اندلعت مازالت قائمة، مضيفة: إنه اعتذر كثيرًا، ولكنى لم أقبل اعتذاره، وأنا ما زلت زوجته ولا يليق ما يفعله.

اقرأ أيضا.. والد مشاري البلام يفجر مفاجآت عن وفاة نجله بعد تلقيه لقاح كورونا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى