هالة صدقي: «رجعت مصر علشان أحضر فرح.. حضرت جنازة واعتذرت عن الزفاف»

كشفت الفنانة هالة صدقي، أنها كانت متواجده خارج مصر خلال الأيام الماضية، وعادت من أجل حضور حفل زفاف، والذي يبدو أنه حفل الزفاف الذي جمع نجوم من مصر أمس، لكنها في النهاية لم تحضره وحضرت جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

وكتبت هالة عبر حسابها  على فيس بوك: "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح".

 

وتابعت: "وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتي لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسه أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش".

واختتمت كلامها: "أوعى تحسبها أبدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا الخميس 20 مايو، وأقيمت جنازته أمس عقب صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس وحضر عدد كبير من الفنانين.

وكانت أثيرت حالة من الجدل بعد تداول صور لفنانات مصر : إلهام شاهين ويسرا وليلى علوي لحضورهم حفل زفاف بعد ساعات من حضور عزاء سمير غانم.

اقرأ أيضَا: فيديو| سمير غانم يتحدث عن الموت قبل وفاته ويكشف عن وصيته لحسن الرداد