نيللي تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بـ«ورم في الوجه»

كشفت نيللي كريم عن تفاصيل إصابتها بورم في الوجه، والمخاط التي واجهتها قبل خضوعها إلى عملية جراحية في أمريكا؛ للتخلص منه.

وحكت أن الطبيب حذرها من احتمال تعرضها لشلل في عضلات الوجه يدوم عامًا كاملاً إذا خضعت للجراحة، مضيفة أنها اتخذت قرارها بعد استشارة طبيب آخر في أمريكا، وأجرت العملية ونجحت بنسبة تفوق توقعات الفريق المعالج.

وقالت، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي لبرنامج «واحد من الناس» عبر فضائية قناة «الحياة»: «اتخضيت لما الدكتور حذرني من الإصابة بالشلل وطبعا كنت قلقانة، وروحت لكذا دكتور وأول واحد قالي ممكن تتشلي وهترجعي تاني لطبيعتك بعد سنة، والدكتور في أمريكا قالي لأ هتبقي كويسة».

https://youtu.be/rGOjUX0mmqY

وعن أول رد فعل لها بعد نجاح الجراحة، أضافت: «بعد العملية مسكت التليفون وكلمت كل الناس اللي بحبها، وأول واحدة كلمتها كانت كاملة أبو ذكري قولتلها كاملة أنا بحبك ومكانتش فاهمة في إيه».

https://youtu.be/rGOjUX0mmqY

وعلى الجانب الفني، أشارت إلى أن مسلسل «ذات» الأقرب لها على الرغم من أنها لم تكن المرشحة الأساسية، قائلة: «أنا شخص محظوظ جدا بالإضافة إلى أنني ما زلت أجتهد إلى الآن، وقدمت العديد من الأدوار التى اعتذر عنها بعض زملائى مثل "ذات" و"أنت عمرى" وأعتقد أن هذا لا يقلل منى لأنى في كثير من الأحيان أعتذر عن بعض الأعمال ويقدمها غيرى بشكل أفضل مني».

اقرأ أيضًا.. بشرى تكشف سبب عدم إصابتها بـ «كورونا» في الجونة