نصائح لاختيار اكسسوارات المنزل باحترافية

تتغير موضة اكسسوارات المنزل بشكل مستمر من موسم لآخر، وتعتبر من العناصر الأساسية للديكور الداخلي؛ مما يساعد على تغيير شكل الغرفة بالكامل، من خلال لمسات غير مكلفة.

اقرأ أيضًا: كيف تختارين ديكور مميز في غرفة المعيشة؟

ونرصد في السطور التالية، بعض الديكورات لمختلف الأماكن في منزلك..

الصالون

- يمكن تعليق اللوحات على الجدران الفارغة. - يمكن توزيع الشمعدانات على شكل إضاءات في الزوايا. - يمكن وضع طاولة كبيرة على سطحها قطعة فنية في وسط الصالون. - يتم توزيع قطع السجاد الفرو الصغيرة مع الإبقاء على جزء كبير من الأرضية ظاهرًا. - يمكن وضع طاولات دائرية في الزوايا الفارغة بما لا يتجاوز مستوى الأرائك.

ركن الطعام

يفضل اختيار شرشف صغير من الساتان أو الفوال لوضعه وسط الطاولة، ويمكن الاستعانة بأواني البورسولان مع تجنب وضع إطارات الصور والشموع.

غرف النوم

- يعتبر مفرش السرير من أبرز الاكسسوارات سهلة التبديل، بما يتناسب مع ألوان الغرفة. - يمكن وضع معطر بروائح ذكية في الغرفة على طاولة التسريح. - اختيار قطعة من الموكيت بلون حيادي للأرضية، وآخر من قطع السجاد الصوف بأحجام صغيرة، خاصة في وجود الباركيه. - يمكن وضع مقعد للجلوس أمام السرير لانتعال الأحذية عليه، على أن يحتوي على صندوق تخزين.

الحمام

- يجب اختيار اكسسوارات من مواد مقاومة للماء والرطوبة. - يمكن شراء مرآة للحلاقة المتحركة عند الرغبة في وضع المكياج عليها. - ترتيب الأرفف بالمناشف السادة أو داخل سلة من القماش. - تجنب المبالغة في الاكسسوارات، إذا كان الحمام بسيراميك ملون بسيط، حتى لا تقل جاذبية ديكورات الحمام.

اقرأ أيضًا: حاربي الاكتئاب بتطبيق ديكور منزلي بسيط