مشاهير الفن

نرمين الفقي: «عندي 48 سنة.. وعايزة سند»

احتلت الفنانة المصرية نرمين الفقي، محركات البحث خلال الساعات الماضية؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة وحديثها لأول مرة عن تأخرها في الزواج حتى الأن.

كذلك كشفت الفنانة المصرية في أحدث لقاء تلفزيوني لها عن عمرها الحقيقي، وأمنياتها في الحياة.

وقالت إنها تبلغ من العمر 48 سنة، وأكدت الفقي أن العمر لا يفرق معها، قائلة: “أتمنى أن يتم الله علي نعمته بالصحة ويكون شكلي لطيفاً أمام الناس”.

وعن عمليات التجميل قالت الفقي: “لم أجرِ أي عمليات تجميل لأن أنا ممثلة ولست موديل إعلانات)؛ إذ إني سأحتاج تعابير وجهي وأنا في عمري هذا حتى أكون مقنعة”.

وتحدثت نرمين عن شريك حياتها، الذي تحلم به قائلة: “أنا فعلياً أقوم بكل شيء بمفردي من متابعة الأعمال، ووجدت أهمية موضوع الارتباط ولابد من وجود شريك في الحياة بعد وفاة أمي”.

وأضافت: “تيقنت من ضرورة وجود سند في الحياة، وإني لو مرضت لابد من وجود شخص بجانبي، ولابد من وجود رجل أتسند عليه؛ حيث يرتبط بي لشخصي وليس لكوني الممثلة نرمين الفقي وجميلة؛ لأن لا الشكل ولا الجسد سيظلان هكذا، ولكنّ الروح والطبيعة هي تبقى وتظل، ولأن الدوام والكمال لله سبحانه وتعالى”.

وأوضحت أنها ستشارك في رمضان المقبل بمسلسلي “ضل راجل، والنمر”، قائلة: “أشارك في رمضان بمسلسل ضل راجل، حيث أظهر بشخصية رومانسية تتعرض لضغوط نفسية”.

وتابعت: “كما أشارك في مسلسل النمر مع محمد إمام، وأجسد من خلال المسلسل دور تاجرة من كبار تجار المجوهرات والذهب”.

اقرأ أيضا: فيديو| ريان جيلر ينهار من البكاء بسبب والدة حلا الترك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق