نجاحات المرأة السعودية.. شريفة الغامدي: أسست نزلًا ريفيًا بالباحة لهذا السبب (فيديو)

باتت نجاحات المرأة السعودية لا تقتصر على مجالات دون غيرها، فتسعى المرأة الآن إلى استغلال طاقتها من أجل ترك بصمة مختلفة تخدم المجتمع في المملكة.

وفي نجاح جديد مميز، نجحت سيدة سعودية في إنشاء نزلًا ريفيًا في الباحة من أجل إحياء التراث السعودي؛ حيث اعتمدت على الأشياء القديمة والتراثية في مكونات النزل، وذلك في قربة الحدب بمنطقة الباحة.

نجاحات المرأة السعودية

وقالت السيدة شريفة الغامدي، في تصريحات تلفزيونية، إنها قررت تأسيس النزل على الطريقة القديمة رغبة منها في إحياء تراث بلدتها الذي لا يُقدر بثمن.

وأكدت أنها تلقت دعمًا كبيرًا من الزوار والجيران وأهل القرية الذين ساعدوها في تجميع المقتنيات التراثية والقديمة للحفاظ على تراث المنطقة من الاندثار.

وأشارت الغامدي إلى أن فكرتها دفعت الكثير من الناس في المنطقة إلى الاهتمام بالأشياء القديمة والتراثية، لافتة إلى أن الباحة تزخر بالكثير من المقتنيات التراثية التي صنعها الأجداد بأيديهم.

ولفتت إلى أن الزوار يفضلون دائمًا التوجه نحو ما هو مميز وقديم وفريد من نوعه، لا يبحثون عن الأشياء الجديدة، لذلك تسعى للاستمرار في مشاريعها الخاصة التي تعمل على إحياء التراث.

https://twitter.com/AlArabiya_KSA/status/1494827772702867456?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1494827772702867456%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fajel.sa%2Flocal%2Fin-the-video-a-saudi-woman-establishes-a-rural-inn-in-al-baha-to-preserve-the-regions-heritage

اقرأ أيضًا: المحامية مها مرزا: يحق للأب رفع دعوى استرداد الحضانة في هذه الحالة (فيديو)