نبيلة عبيد في يوم ميلادها الـ 75: «العمر مجرد رقم»

أثارت الفنانة المصرية نبيلة عبيد، جدلًا في يوم ميلادها الـ 75؛ حيث حرصت على الاحتفال بيوم ميلادها وسط عدد من الأصدقاء والاقارب.

وظهرت الفنانة المصرية في فيديو لها، نشرته عبر حسابها على "انستجرام"، وهي ترقص، مؤكدة أنّ العمر مجرد رقم، وروح الشباب دائمًا ما تناديها غير عابئة بدخولها مشارف الـ75 عامًا.

ورصد الفيديو رقص نبيلة عبيد على ألحان أغنية «انزل يا جميل على الساحة»، وهي ترتدي الكمامة؛ حيث نشرت الفيديو عبر حسابها انستجرام، لتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة.

كما وجهت نبيلة عبيد، رسالة لجمهورها، وكتبت في تعليقها على الفيديو: «مساء الورد على عينيكم، أسعدتوني جداً برِقّة مشاعركم.. ربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع».

نبيلة عبيد

ونشرت الفنانة المصرية فيديو آخر من احتفالية عيد ميلادها؛ حيث ظهر في المقطع الذي نشرته، كعكة عيد الميلاد مطبوع عليها صورتها، وعلقت: «احتفال صغير في البيت وسط عائلتي الصغيرة، وضمن الإجراءات الاحترازية كافة.. والسنة القادمة إن شاء الله أحتفل وسطكم كلكم حبايب قلبي».

من ناحية أخرى، شاركت نبيلة عبيد في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «سكر زيادة»، مع كل من النجمات نادية الجندي، وهالة فاخر، وسميحة أيوب، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. ريهام عبد الغفور تظهر برفقة زوجها لأول مرة