مشاهير الفن

نايف الظفيري يوجه رسالة لبطل مسلسل رشاش: «إنسان بمعنى الكلمة»

أعرب الفنان السعودي نايف الظفيري، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل رشاش، الذي تم عرضه على منصة شاهد خلال الأسابيع الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا.

وعلق على تجربته رفقة الممثل يعقوب الفرحان؛ بطل مسلسل رشاش، موضحًا أنه كان يحلم بمشاركته في أي عمل.

ونشر الظفيري عدد من الصور التي صممها محبو مسلسل “رشاش” تجمعه مع النجم يعقوب الفرحان.

وعلق صاحب شخصية “فهد” على مشاركته في بطولة المسلسل قائلًا: “الحمدلله كنت محظوظا جدًا بالظروف والتوفيق الرباني لأشارك في مسلسل (رشاش)، وكنت محظوظا كذلك بأن أعمل مع يعقوب الفرحان. فهو إنسان بكل ما تعنيه الكلمة، يساعد الصغير قبل الكبير، شخصيا أعطاني الكثير، أهم ما أعطاني هو طاقته في الشغل وفي المشاهد، كل المشاهد اللي لعبناها معا كان لها وقع مختلف”.

مسلسل رشاش
مسلسل رشاش

وأضاف: “كنت أشعر أنني معزول تماما عن العالم الخارجي، عالم رشاش كان فيه صمت تام مع تركيز عالي مع اللحظة وهذا الشي حسيته مع يعقوب الفرحان، كان حلم و اتحقق اني اشتغل مع شخص كنت دايما اسمع اخباره في المسرح و طريقة شغله واليوم انا وهو نشترك بنفس البوستر، احبك يا كبير، اشكر الفنان اللي صمم البوستر ياريت تقولي كيف اتواصل معك”.

وكان مسلسل “رشاش” قد بدأ عرضه على منصة “شاهد” في شهر يوليو الماضي، وعرضت الحلقة الأخيرة منه الخميس الـ12 من أغسطس، وشارك في بطولة المسلسل كل من فايز بن جريس، حكيم جمعة، عبدالله البراق، وإبراهيم الحجاج.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يخطف الأنظار بموقف إنساني على المسرح (فيديو)

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى