مشاهير الفن

نادي تشيلسي يستيعن بـ مسلسل نسل الأغراب

وصل مسلسل نسل الأغراب إلى العالمية، رغم الانتقادات الواسعة له منذ بدء مارثون دراما رمضان 2021؛ وذلك من خلال نادي تشيلسي الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، 4 صور مجمعة للفنان أحمد السقا، كتب عليها: «حكيم.. زياش.. حكيم زياش.. زياش حكيم»، مرفقة بتعليق: «الساحر حكيم».

والصور كانت من المشهد الشهير الذي جمع بين الفنان أمير كراراة وأحمد السقا، بعدما حاول الأخير استفزازه بذكر اسم ابنه وزوجته السابقة، قائلا: «جليلة.. حمزة.. جليلة حمزة.. حمزة جليلة».

وجاء اختيار نادي تشيلسي لصورة أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب، من أجل الاحتفال بحالة التألق التي يعيشها النجم المغربي حكيم زياش مع النادي الإنجلزي.

ويبدو أن تشيلسي لم يجد طريقة للاحتفال باللاعب واستفزاز الخصم، سوى بتلك الطريقة الكوميدية المتداولة على السوشيال ميديا مؤخرًا في الوطن العربي.

مسلسل نسل الأغراب، يشارك في بطولته، أمير كرارة وأحمد السقا ومي عمر وإدوارد ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، الذي اشتعلت أحداثه بمحاولات الانتقام المختلفة بين النجمين «كرارة والسقا».

وتربع مسلسل نسل الأغراب على قائمة أخطاء مسلسلات رمضان 2021 بعد سلسلة من المشاهد الغريبة، وعلى رأسها عدم ملائمة بعد الأبطال لأدوارهم وهم أحمد داش وأحمد مالك.

اقرأ أيضًا: أخطاء مسلسلات رمضان 2021.. «الفينر» و «المبالغة» يفسدان المصداقي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق