نادي الإبل يعلن عن إطلاق منصة أمّنها.. الأولى من نوعها في العالم

أطلق نادي الإبل منصة أمّنها المختصة في تقديم خدمة تأمين الإبل، وهي المنصة الأولى من نوعها في العالم؛ حيث تم إطلاق أول وثيقة تأمين لنقل الإبل في المملكة بالتعاون مع بيت تأمين عبر المنصة.

منصة أمّنها

وقال نادي الإبل إن ذلك يأتي نظرًا لما تمثله الإبل من أهمية في تاريخنا، ولارتباطها بتراثنا وثقافتنا، ولأهمية رعاية الإبل، وجبت علينا المبادرة بإطلاق وثيقة تأمين نقل الإبل.

وأكد النادي أن المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - لم تتأخر عن دعم الموروث العربي، الذي يتميز به سكان الجزيرة العربية.

وتستهدف وثيقة التأمين جميع ملاك الإبل بمختلف أنواعها داخل المملكة؛ حيث تستطيع الحصول على تأمين لنقل الإبل داخل المملكة، وذلك من خلال تعبئة الوثيقة المتوفرة في الموقع.

وكشفت المنصة أنه في حالة قرر مالك الإبل نقل إبله من مكان إلى آخر داخل المملكة؛ فعليه الاشتراك من خلال أيقونة "اشترك الآن" ومن ثم تعبئة النموذج مع مراعاة تعبئة جميع الطلبات في الحقول، وبذلك يكون قد قدم طلب وثيقة تأمين نقل الإبل المقدمة من خلال بيت التأمين IHC.

وأضافت: "بعد الانتهاء من تعبئة النموذج سيظهر سعر وثيقة نقل الإبل وفي حال قبولك للسعر يتم تحويلك لنظام الدفع من خلال إحدى وسائل الدفع المعتمدة بالسعودية، وبعدها تصدر فاتورة استلام الطلب ومن ثم وثيقة تأمين النقل".

اقرأ أيضًا: المعيذر: دعم المملكة لرائدات الأعمال يؤكد التزامها بتمكين المرأة